إنتر ميلان يطلب نجم برشلونة مقابل الموافقة على الصفقة الكبرى
MILAN, ITALY - DECEMBER 10: Luis Suarez of FC Barcelona embraces Lautaro Martinez of FC Internazionale at the end of the UEFA Champions League group F match between FC Internazionale and FC Barcelona at Giuseppe Meazza Stadium on December 10, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

أبدى مسؤولو نادي إنتر ميلان الإيطالي، مرونة نسبية في رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى البلوجرانا، في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم النيترايزوري، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد، في ظل النقص الهجومي الذي يعانيه بالموسم الجاري.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو الإيطالي”، أن إنتر ميلان اشترط الحصول على خدمات أنطوان جريزمان مهاجم الفريق الكتالوني، من لاجل التخلي عن لاوتارو في الصيف.

وأضاف: ” برشلونة وافق على طلب إنتر، وسيتم دخول جريزمان في صفقة تبادلية، خاصةً أن البارسا لا يرغب في كسر عقد مارتينيز مع فريقه، عن طريق الشرط الجزائي والبالغ قيمته 111 مليون يورو”.

واختتمت: ” جريزمان لم يتأقلم مع البلوجرانا منذ انتقاله من صفوف أتلتيكو مدريد، لذلك سيتم تسهيل عملية رحيله مع نهاية الموسم الحالي”.

error: Content is protected !!