زلزال يضرب برشلونة.. 3 لاعبين خارج الكلاسيكو بشكل رسمي
برشلونة

تلقى فريق برشلونة الإسباني ضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد في معركة الكلاسيكو يوم 1 مارس المقبل بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري على ملعب البرنابيو.

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية، فإن برشلونة سيفقد بشكل رسمي حتي الآن 3 لاعبين في الكلاسيكو أمام ريال مدريد وأيضاً أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا بذهاب دور الـ16 بالبطولة.

واكدت الصحيفة على أن عثمان ديمبيلي ولويس سواريز لن يتواجدان في اللقاء بسبب الإصابات طويلة الأمد التي يعاني منها، فالفرنسي سيغيب لمدة  شهور بعد خضوعه لعملية جراحية فيما سيغيب سواريز حتي شهر مايو ولكن هناك تقارير تشير إلى عودته في شهر أبريل في حالة تعافيه سريعاً من الإصابة.

واضافت الصحيفة، أن الغياب الثالث في صفوف برشلونة هو للاعب جوردي ألبا الظهير الإيسر للفريق والذي تعرض لإصابة قوية على مستوي العضلة الضامة للساق اليمني يوم أمس أمام خيتافي وبالرغم من عدم اعلان برشلونة مدة غياب اللاعب إلا أن التقرير المبدئية تشير لغيابه لفترة لا تقل عن 3 أسابيع وهو ما يعني خروجه من حسابات كيكي سيتين مدرب برشلونة في مباراتي نابولي بدوري الأبطال وريال مدريد في موقعة الكلاسيكو.

ويواجه برشلونة خطر جديد قبل مباراة الكلاسيكو فهناك لاعبين داخل صفوف الفريق وهما أومتيتي ولينجليت في حالة حصول أي واحد منهم على بطاقة صفراء في لقاء إيبار المقبل بالجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري فلن يشارك مع الفريق أمام ريال مدريد بالكلاسيكو وهو ما يضع كيكي سيتين في مأزق كبير بالفترة القادمة.

error: Content is protected !!