صفقة برشلونة الكبرى تفجر أزمة في ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أمس الخميس أن نادي ريال مدريد دخل في زحام ومنافسة شرسة ضد نظيره برشلونة على ضم هدف برشلونة الأكبر النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة ‏”ماركا الإسبانية” صباح اليوم الجمعة أن وصول لاوتارو لن يكون بتلك السهولة ، لأنه لا وجود مكان إضافي يسمح بإشراك لاعب لا يحمل الجنسية الأوروبية لأن القانون يسمح أن يتواجد فقط 3 لاعبين في الفريق لا يحملون الجنسية الأوروبية.

و‏بالفعل المكان مشغول حيث يشغل الأماكن كل من فينيسيوس ، رودريغو و ميليتاو ، و من دون نسيان رينير ، الذي سيتم تقديمه في الأسبوع المقبل كلاعب جديد للنادي الأبيض و كما أنه أيضًا ليس له مكان .

وأضافت الصحيفة أنه يوجد خيار آخر إذا وصل لاوتارو هو أن يبحث ريال مدريد عن مخرج لفينيسيوس أو رودريغو ، ، لكن الآن هما رهانات واضحة للنادي على الرغم من أن ذلك يعتمد بشكل رئيسي على ما يقرره زيدان .

ومن الجدير بالذكر أن الريال لا يمتلك الكثير من الخيارات الدفاعية لذلك من الصعب أن يتم ترك ميليتاو مما يجعل هذا الخيار  غير منطقي ، و دون أن ننسى أنه إذا فكر النادي في عودة  كوبو ، فإن ذلك يعني وجود لاعب آخر لا يحمل الجنسية الأوروبية .

error: Content is protected !!