مفاجأة مدوية.. ماذا لو تعافي ديمبيلي من إصابته قبل الموعد المحدد؟

كشفت صحيفة “سبورت الإسبانية”، عن قانونية مشاركة الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مع الفريق في حال تعافيه من الإصابة قبل المدة المحددة لغيابه.

وأكدت الصحيفة، أن في حال تعافي ديمبلي من إصابة الفخذ، منتصف شهر مايو المقبل يمكنه اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، حال وصول فريقه للمباراة النهائية.

وأضافت: ” اللاعب في حال عودته قبل المدة المحددة لن يتمكن من المشاركة مع فريقه في البطولات المحلية الإسبانية، ولكن يمكنه فقط المشاركة في دوري أبطال أوروبا”.

وتابعت “سبورت”، ” برشلونة أعلن في وقت سابق عن غياب ديمبلي لمدة 6 أشهر بسبب تعرضه للإصابة في الفخذ الأيمن فوق الرأس وخضوعه لجراحة في فنلندا ولكنه في حالة عودته قبل هذه المدة سوف يشارك في دوري الأبطال كونه لاعب مسجل في القائمة ولكنه لن يشارك مع الفريق في بطولة الدوري”.

ومن المقرر أن يقوم برشلونة بإرسال التقرير الطبي الخاص بديمبلي للجنة الطبية، للحصول على الموافقة بالتعاقد مع بديل للاعب، رغم انتهاء فترة القيد”.

ويسمح الاتحاد الإسباني للبلوجرانا، بالتعاقد مع لاعب بديل ولكن بشرط أن يكون عاطلًا أو من الليجا حيث يشارك في بطولات الاتحاد الإسباني فقط، دون المشاركات الأوروبية”.

error: Content is protected !!