ميلان يستهدف عودة أليغري من جديد

يرغب مسؤولو ميلان الإيطالي، في عودة المدير الفني السابق للفريق، ماسيمليانو أليغري، لتولي مسؤولية التدريب مرة أخرى برفقة النادي “اللومباردي”.

وفقاً لما نشرته تقارير صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت، لا يريد ميلان الابتعاد عن دوري أبطال أوروبا لفترة أخرى للحصول على الاستفادة المادية والفنية من التواجد في دوري الأبطال، ولهذا السبب يرغب ميلان في عمل بعض التغييرات داخل الفريق من حيث جلب صفقات جديدة لتدعيم الفريق خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى تغيير المدرب ستيفانو بيولي.

لا تأتي هذه الرغبة بعد الخسارة في الديربي أمام إنتر فقط، وبالرغم من وصول ميلان إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، إلا أن الفريق ابتعد عن المركز الرابع في الدوري، الذي كان على بعد أربعة نقاط فقط من ميلان، في بداية تولي بيولي تدريب الفريق.

بينما الفوز بكأس إيطاليا من الممكن أن يمنح ميلان فرصة في التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ولكن يظل هدف ميلان الأول هو الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

ويبحث ميلان عن العديد من الأسماء القوية في عالم التدريب لتولي قيادة الفريق من الموسم المقبل، ويعتبر أليغري الأقرب لتلك المُهمّة خاصةً في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها المدرب في الدوري الإيطالي برفقة ميلان في سابق عهده أو برفقة يوفنتوس.

error: Content is protected !!