تصريحات جريزمان تفجر أزمة في برشلونة

قال تقرير صحفي فرنسي، إن المهاجم أنطوان جريزمان يشعر بالعزلة في ناديه برشلونة، حيث يتجاهله الأرجنتيني ليونيل ميسي ويجر خلفه باقي زملائه في الملعب.

وأكدت مجلة “فرانس فوتبول” أن هذا التصرف يعيده اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد، إلى “غيرة” اللاعبين منه لأنه بطل للعالم.

وكشفت المجلة الرياضية العريقة عن استياء جريزمان معتمدة على بعض تعليقات اللاعب لـ”المقربين منه”، مشيرة إلى أن المهاجم يضع هدفا في المرحلة الحالية بالحفاظ على مستواه حتى الصيف حينما سيخوض بطولة أمم أوروبا مع “الديوك”، وبعدها سيقرر مصيره.

ووفقا للمجلة فإن جريزمان، الذي يقترب من بلوغ سن الـ29 ، لا يكف عن انتقاد معاملة زملائه له داخل الملعب، بإيعاز من ميسي، الذي يبعده من دوائره المقربة.

ويؤكد المهاجم، وفقا لـ(فرانس فوتبول) “لن يتمكنوا مني، لن أغادر”، موضحا “إنهم يغيرون مني لأنني حصلت على كأس العالم” في 2018 مضيفا “من الأفضل أن أضحك” عليهم.

وأضافت أن جريزمان، الذي انضم للبارسا الصيف الماضي مقابل 135 مليون يورو، يعيش حالة سبق ومر بها نجوم غيره شاركوا ميسي في خط الهجوم، أمثال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، التشيلي أليكسيس سانشيز، الفرنسي تييري هنري والكاميروني صامويل إيتو.

كما أشارت إلى أن وصول المدرب كيكي سيتيين لقيادة الفريق لم يساعد في حل مشكلة المهاجم الفرنسي لأنه “لن يقدر على مجابهة ميسي وإقناعه بترك مزيد من المساحات لأنطوان في بناء الهجمة”.

وأكدت أيضا أن تأقلم جريزمان ليس سهلا في مدينة برشلونة وكذلك صديقته إريكا، التي لا تجد حياة اجتماعية ملائمة وتشتكي لأصدقائها من الأجواء.

وذكرت المجلة أن إريكا هي من أقنعت المهاجم بعدم التوقيع للبارسا عقب نهاية موسم 2018 قبل أن يعدل عن رأيه ويقرر الانتقال لبرشلونة الصيف الماضي.

error: Content is protected !!