مانشستر سيتي يصفع ريال مدريد في صفقة “القناص”

وضع مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مهاجمًا جديدًا ضمن اهتماماتهم من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أن السيتيزبن وضع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن أولويات التعاقدات من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المحتمل بالصيف المقبل.

وأكدت تقارير صحفية في وقت سابق، أن أجويرو يملك أحقية الرحيل في الوقت الذي يراه مناسب بالاتفاق مع إدارة ناديه، تقديرًا لجهوده التي قدمها للنادي طوال مسيرة التسع سنوات الماضية.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، أن إدارة السيتي تواصلت بالفعل مع والد هالاند وأحد وكلائه في نفس الوقت، من أجل معرفة إمكانية الحصول على تعاقده في الصيف المقبل ليشعل الصراع مع ريال مدريد في صفقة القناص بعد اعلان بيريز رئيس النادي الإسباني اهتمامه بضم هالاند عقب نهاية الموسم.

وتابعت: ” بالرغم من وجود جابرييل خيسوس ضمن قائمة السيتي ويستطيع تعويض أجويرو، إلا أن الإدارة والجهاز الفني لا يثقوا في إمكانياته”.

وانتقل هالاند إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، قادمًا من صفوف سالزبورج ريد النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية.

error: Content is protected !!