كاكا يصدم الجميع ويختار أفضل مهاجمين في العالم

كشف ريكاردو كاكا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي السابق، عن أفضل المهاجمين على مستوى العالم من وجهة نظره في الوقت الحالي.

وأكد كاكا، في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل البريطانية”، أنه يرى أن مواطنه فيرمينيو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، من أفضل المهاجمين على المستوى العالمي، بالإضافة إلى الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني.

وأضاف: “يومًا ما تعرضنا للانتقادات اللاذعة بسبب المنتخب البرازيلي، كان هناك أشخاص تؤكد أن السامبا ليست بالقوة السابقة، كنت سعيد بتلك الإنتقادات”.

وتابع: “أعتقد أن بيكر أليسون حارس ليفربول هو أفضل حارس بالعالم حاليًا، وفابينيو واحد من أفضل لاعبي الوسط، وفيرمينيو وسواريز هما الأفضل في الخط الهجومي”.

وأكمل: “فيرمينيو غير مفاهيم مركز المهاجم بالكامل، هو ليس مجرد مهاجم داخل الصندوق فقط، بل تشاهده يعود لوسط الملعب، ويخلق المساحات له ولزملائه”.

واستطرد: “كوني أحد المواطنين البرازيليين، أعتقد أنني أكون سعيدًا بمجرد رؤية مواطني يحقق نجاح باهر في الدوري الإنجليزي مع فريقه”.

واختتم عن ليفربول: “الريدز من أقوى الأندية حاليًا، ومن الرائع أن تجده يلعب بكل قوة، أعتقد أنه موسم استثنائي، لقد فعلوا كل شئ هذا الموسم”.

واقترب ليفربول من حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب دام لأكثر من 30 عامًا، حيث يتصدر جدول المسابقة بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

error: Content is protected !!