صدمة قوية في برشلونة بسبب هذا اللاعب
برشلونة

وجه النجم البرازيلي إيمرسون لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني، صدمة قوية لبرشلونة، بعدما قطع الطريق على البارسا بالانتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إيمرسون في تصريحات صحفية نشرت عبر “ماركا الإسبانية” اليوم الأحد :”أمامي سنة ونصف في بيتيس، لا أفكر حالياً في البارسا”.

وأضاف قائلاً :” أشاهد البارسا، ولكن لا أحب التحدث عن الفرق الأخرى، لكننا نعرف جودة البارسا، أنا أرى مبارياته،فمع كيكي سيتين تغير البارسا قليلاً، هو مدرب يحب الاستحواذ على الكرة، والتمرير كثيراً ، البارسا لديه لاعبين عاليي الجودة، لذا لن يتغير كثيراً ، ولكن مع سيتين تلاحظ البارسا الآن يمتلك الكرة أكثر من قبل”.

ورد على سؤال هل سوف تشعر بخيبة أمل إن لم ينفذ البارسا خيار استعادتك بعد سنة ونصف؟قائلاً :” لن يكون هناك خيبة أمل، أنا أضع في ذهني أن أقوم بعمل جيد، إذا قمت بذلك، ووصلت إلى البارسا، فلا بأس، لكن إذا لم أصل إلى هناك، فإن الحياة لا تنتهي، أنا في نادي مذهل، وتركيزي هنا حالياً” .

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يملك 50% من حقوق اللاعب البرازيلي، وكانت هناك رغبة كبيرة من قِبل مسؤولي برشلونة في التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم.

ويستعد  إيمرسون رفقة ريال بيتيس لمواجهة نظيره برشلونة، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، في إطار لقاءات الجولة ال 23 من منافسات الدوري الإسباني.

error: Content is protected !!