بعد توديع الكأس… زيدان يستعيد فيتامين” C” في مباراة أوساسونا
زيدان

يستعد ريال مدريد الإسباني تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان لمواجهة نظيره أوساسونا، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، وذلك في الجولة ال 23 من منافسات الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا الإسبانية” أن زيدان يستعيد ثلاثي “C” في مباراة أوساسونا وهم كورتوا وكاسيميرو وكارفاخال، بعد غيابهم عن مباراة الكأس ضد ريال سوسيداد.

‏وأضافت “ماركا” أن زيدان يسترد  الثلاثة أعمدة منهم حارس المرمى، الذي بلا شك أحد مفاتيح الانتصارات الممتازة للفريق في الدفاع، الأهداف الأربعة الذي تلقاها مدريد أمام سوسيداد أعلى بكثير من متوسط ​​الأهداف المستقبلة من قبل البلجيكي.

‏وأيضًا على الجانبين سوف يحرك زيدان الفريق، بوجود كارفخال الذي اصبح هو الآخر بدون بديل خاصة بعد رحيل اودريوزولا، ناتشو هو أحد الخيارات التي لم تعطي النتائج المتوقعة.

‏وذكرت الصحيفة أن الهشاشة الدفاعية كانت ثابتة باستمرار بدون كاسيميرو، لم يجد زيدان حلاً بغياب البرازيلي حتى الآن والذي لا يمكن الاستغناء عنه في الأحداث الكبيرة اليوم، وراهن زيدان أولاً على كروس في هذا المنصب وليس من قبيل الصدفة أن يوقع الألماني على أسوأ مباراة له حتى الآن هذا الموسم.

error: Content is protected !!