وكيل أعمال جاريث بيل يُثير الجدل من جديد

أطلق ‏جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عدة تصريحات مثيرة للجدل بشأن مصير موكله الفترة المقبلة مع الميرنجي.

وأجاب بارنيت على سؤال ‏هل كان بيل عين بيريز اليمنى ؟قائلاً :”أريد أن أفكر في ذلك ، لكن كان هناك آخرون مثل كريستيانو أو راموس، لا أستطع أن أقول إن كان بيل هو عين بيريز اليمنى، لا تربطني علاقة قريبة به (مع فلورنتينو) فهو لم يخبرني قط”.

وأضاف قائلاً :”‏ إذا أعطى فلورنتينو كلمة ، فسيتم العمل بها، هو مُفاوض صعب وأنا أحترمه، عندما يدخل لأي مكان يكون له حضور كبير ومن هذا الحضور الكبير تعرف أن الرئيس قد دخل إلى المكان، بالنسبة لي لقد كان دائمًا نبيل وطيب” .

واستطرد قائلاً :” ‏جاريث بيل يحب ريال مدريد ، بغض النظر عما يقال عنه، الكثير من الحماقة تُكتب عن جاريث وكأنه لا يتحدث الإسبانية لكنه يتحدث الإسبانية، بالنسبة لأولئك الذين يقولون ذلك فإنهم لا يعرفونه ، هم أغبياء بشكل متكامل لأنهم يتحدثون عن شخص لا يعرفونه” .

ومن الجدير بالذكر أن بيل كان قريبًا من الخروج من ريال مدريد معارًا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، بعدما خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الفترة الماضية.

error: Content is protected !!