بعد مصيبة ديمبيلي.. برشلونة يختار الصفقة القادمة

أفادت وسائل إعلام إسبانية بأن برشلونة لم يتبقى أمامه سوى خيارات قليلة من أجل تدعيم خط الهجوم.

وكشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن النجم الذي من الممكن أن تقوم إدارة النادي الكتالوني بالتعاقد معه ليكون بديلاً لعثمان ديمبيلي هو لوكاس بيريز مارتينيز نجم هجوم ديبورتيفو ألافيس أو ويليان خوسيه مهاجم فريق ريال سوسيداد.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أنه تم استبعاد البدائل الأخرى مثل الأوروجوياني كريستيان ستواني نجم هجوم جيرونا وأنخيل رودريجيز نجم هجوم خيتافي.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن لوكاس بيريز نجم هجوم آرسنال السابق يبلغ من العمر 31 عاماً تمكن من تسجيل هذا الموسم 8 أهداف وصنع 4 مع ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني.

يذكر أن أتلتيك بلباو نجح في تحقيق الفوز على برشلونة بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان ماميس وذلك ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسجل ويليامز هدف أتلتيك بلباو الوحيد في المباراة في الدقيقة 93 من عمر المباراة كما تعرض جيرارد بيكي مدافع برشلونة للإصابة في اللقاء وغادر عن أثرها وشارك أومتيتي بدلا منه.

وودع البارسا بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم على يد أتلتيك بلباو وكان البرسا خسر اللقب في الموسم الماضي على يد فالنسيا في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وعلى صعيد آخر، خرج ريال مدريد من بطولة كأس إسبانيا على يد ريال سوسيداد بعد الخسارة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

 

error: Content is protected !!