بيكيه يدعم ميسي في أزمته مع أبيدال داخل برشلونة

علق الأسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني على أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق وإريك أبيدال المدير الرياضي العام للفريق.

وقال بيكيه بعد خسارة البارسا من أتليتك بلباو بكأس ملك إسبانيا :”‏لدينا إتحاد كبير في غرفة الملابس، الإقصاء اليوم ضربة قوية، لكننا أظهرنا أننا في غرفة الملابس قد اتخذنا خطوة للامام، من خلال اللعب بشكل جيد، رغم كل الضوضاء” .

وأضاف قائلاً :”‏الوحدة بين اللاعبين والموظفين هي في الحد الأقصى، نحن في وقت صعب، ولكن هناك راحة البال والثقة في غرفة الملابس للفوز باللقبين المتبقيين”.

وعلق على أزمة ميسي وأبيدال، قائلاً :” ‏كل شخص يعرف ما الشيء الذي قام به بشكل جيد، وما الشيء الذي لم يقم به بشكل جيد، رمي الأشياء في وجوهنا لا يساعد، ما يتعين علينا القيام به هو التركيز على المباريات، وتحقيق الفوز، والعودة لسكة الإنتصارات “.

واختتم حديثه قائلاً  :” لدينا رغبة كبيرة في تغيير هذه الضوضاء الموجودة حول النادي، ‏علينا العودة إلى طريق الإنتصارات، ولدينا لاعبون لديهم الكثير من القدرة على تحقيق ذلك”.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني ودع بطولة كأس ملك أسبانيا بعد الخسارة من أتليتك بلباو بهدف نظيف، وذلك في الدور ربع النهائي من البطولة.

error: Content is protected !!