سبب خفي دفع ميسي للإنفجار في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سبب خفي دفع ليونيل ميسي للانفجار في وجه إدارة نادي برشلونة في الساعات الماضية بتصريحات من العيار الثقيل.

وخرج ميسي في تصريحات مدوية للرد على أبيدال السكرتير الفني للنادي بعدما وجه اتهام للاعبين بالتآمر على المدير الفني السابق فالفيردي لطرده من الفريق.

واشارت إذاعة الكادينا كوبيه الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة لعبت دوراً كبيراً في انفجار ميسي داخل النادي للعديد من الأسباب.

أولها عندما أخبرت الإدارة ميسي بالتعاقد مع نيمار وعدم الذهاب لضم جريزمان من أتلتيكو مدريد ولكن في الحقيقة تم إغلاق صفقة جريزمان بالرغم من رغبة ميسي في قدوم نيمار.

أما السبب الثاني هو أن ميسي كان ضد إقالة المدير الفني فالفيردي حيث كان من أكثر الداعمين للمدرب مع لويس سواريز.

وقال أبيدال في تصريحاته السابقة: بعض اللاعبين داخل الفريق كانوا غير راضين على فالفيردي وكانت هناك شكوي من البعض بجانب وجود بعض الخلافات في غرف خلع الملابس.

وخرج ميسي برسائل نارية نشرها عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام ليكذب أبيدال ويرد عليه بطريقة مثيرة للجدل.

وكتب ميسي في رسالته الأولي: أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولاً عن مهامه والعناية بقرارته، اللاعبون بما يحدث في الملعب ، ونحن أيضًا أول من يعترف عندما لم نكن على ما يرام.

واضاف: يجب أن يتحمل المسؤولون عن مجال الإدارة الرياضية مسؤولياتهم وقبل كل شيء يتحملون المسؤولية عن القرارات التي يتخذونها.

وتابع: أخيرًا أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين ، يجب أن نعطي أسماء لأننا سنحصل على أشياء قذرة ونطعمها بخلاف ذلك.

 

error: Content is protected !!