بعد صفعة برشلونة.. رونالدو يتجه لقتل أحلام ريال مدريد في صفقة مدوية
بيريز ورونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطلع كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس لخطف صفقة مدوية من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً لموقع الدون بالون الإسباني، فإن كريستيانو رونالدو بعد أن خطف ماتياس دي ليخت مدافع أياكس السابق من برشلونة ينوي تكرار الأمر مع ريال مدريد بخطف صفقة من العيار الثقيل.

ولعب رونالدو دوراً كبيراً في إقناع دي ليخت برفض عرض برشلونة والانتقال ليوفنتوس بعدما عقد اتصالات هاتفية مباشرة مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي.

واشار الدون بالون، إلى أن رونالدو طلب من يوفنتوس سرعة التعاقد مع فان دايك مدافع ليفربول في الصيف المقبل وسرقته من ريال مدريد بعدما أبدي زيدان مدرب الملكي اهتمامه بضم المدافع لتعزيز الخط الخلفي.

واضافت التقارير، أن رونالدو ينوي استخدام نفس الأسلوب الذي طبقه مع دي ليخت بعقد اتصالات شخصية مع فان دايك لإقناعه بالانضمام لليوفي في الصيف.

واكدت التقارير  على أن عملية خروج فان دايك من ليفربول لن تكن سهلة على الإطلاق لأن النادي الإنجليزي سيطلب أكثر من 180 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات المدافع الهولندي.

وأنهي الموقع تقريره كاتباً: في حالة نجاح رونالدو في إقناع فان دايك بالانتقال ليوفنتوس ستكون ثاني الضربات من اللاعب البرتغالي لعملاقي الكرة الإسبانية على مستوي الصفقات.

error: Content is protected !!