التلفزيون البرتغالي: برشلونة وقع رسميا مع رونالدو الجديد (تفاصيل جديدة)
برشلونة

فجرت وسائل الإعلام البرتغالية مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع كريستيانو رونالدو الجديد خلال الساعات الماضية بالميركاتو الشتوي بشهر يناير الجاري.

واكد التليفزيون البرتغالي على أن نادي برشلونة حصل على توقيع فرانسيسكو ترينكاو لاعب فريق سبورتينج براغا البرتغالي الملقب بكريستيانو رونالدو الجديد.

واضافت التقارير، أن فرانسيسكو ترينكاو وقع مع برشلونة ولكنه سيظل مع فريقه سبورتينج براغا حتي نهاية الموسم على سبيل الإعارة وفقاً للاتفاق الذي تم بين الطرفيين.

ويعد فرانسيسكو ترينكاو صاحب الـ20 عاما يشبه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس في طريقة لعبه وأسلوبه والقوة الجسمانية.

ونجح برشلونة في حسم الصفقة متفوقاً على يوفنتوس الإيطالي والذي عرض التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بقيمة 15 مليون يورو.

ويمكن لترينكاو البالغ من العمر 20 عامًا اللعب في أي من المراكز الثلاثة في خط الهجوم، على الرغم من أنه عادة ما يتطور كجناح أيمن، وقد جذب اللاعب البرتغالي الشاب انتباه الأندية الكبرى الأخرى في أوروبا، وعلى رأسهم يوفنتوس المهتم أيضًا بالحصول على توقيعه.

واعتاد ترينكاو على اللعب في خطة 3-4-3 في سبورتينج براغا باعتباره الجناح الأيمن، وتكمن قوته في سرعته المذهلة وجودته في مراوغة المدافعين.

وفي البرتغال، يلقبونه بكريستيانو رونالدو الجديد بسبب أسلوبه في اللعب وأدائه مع منتخب البرتغال تحت 20 عامًا في كأس العالم للشباب الأخيرة، حيث كان واحدًا من أكثر اللاعبين الذين لفتوا الانتباه على الرغم من الأداء الجماعي الضعيف للبرتغال في البطولة.

error: Content is protected !!