نشرة أخبار ريال مدريد| قرار من زيدان يهز مدريد.. مبابي يصدم الملكي.. رد رسمي على ضم صفقات شتوية.. استبعاد 7 لاعبين من القائمة
زيدان

نشرة أخبار ريال مدريد يوم الثلاثاء الموافق 28-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

زيدان يحرج صحفي بسبب برشلونة
وجه الفرنسي زين الدين زيدان إحراج شديد لاحد الصحفيين خلال سؤاله عن مشاكل كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الحالية داخل النادي الكتالوني.

وقال زيدان رد على سؤال الصحفي: لا أريد الإجابة على الأسئلة التي لا تخص فريقي، ولكن الجميع لديه مشاكل خاصة وهذه هي مهنة التدريب صعبة وقاسية.

واضاف زيدان: كل شخص لديه مشاكله الخاصة ، جميع المدربين ليس فقط برشلونة نحن نعيش هكذا دائمًا ، نحن نعرف وضعنا ونتعامل معه علينا أن ننظر إلى ما يهمنا ولا ننظر لمشاكل الآخرين.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سرقسطة مساء اليوم في دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حقيقة انتقال نجم ريال مدريد لبايرن ميونيخ
حرص وكيل أعمال نجم فريق ريال مدريد، على الكشف عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن مفاوضات بايرن ميونخ لضم نجم الفريق الملكي خلال الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية ألمانية، قد أشارت إلى عزم بايرن ميونخ على ضم أشرف حكيمي نجم ريال مدريد والمعار حاليا إلى دورتموند الألماني.

وأوضح أليخاندرو كامانو وكيل أعمال حكيمي، أنه لاصحة لمفاوضات بايرن ميونيخ لضم اللاعب، مشيرا إلى أن اللاعب يقوم بعمل جيد مع دورتموند الآن، وسعيد بالتواجد مع بوروسيا.

ويعيش النجم المغربي أوقات سعيدة في دورتموند، حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة، منذ إعاراته في صيف 2018.

وتنتهي إعارة الأسد المغربي في الصيف المقبل، ولم يحسم ريال مدريد حتى الآن مستقبل اللاعب.

مبابي يصدم زيدان ويرحب بالانتقال لهذا النادي في الصيف
كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن مفاجأة بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان.

ويعد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي “حلم” بالنسبة للأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن مبابي يريد ريال مدريد ولكن في نفس الوقت لا يرفض فكرة التوقيع مع ليفربول الانجليزي.

ولم يجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان رغم العروض المقدمة إليه من إدارة القطري ناصر الخليفي، فاللاعب يريد خوض تجربة جديدة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي ليفربول يمكن أن يكون خياراً بالنسبة لكيليان مبابي حال قامت الإدارة بتلبية مطالب باريس سان جيرمان المادية.

والجدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد تصطدم برفض باريس التفاوض بشأن مبابي ولذلك فأن خطة النادي الإسباني هي الانتظار حتى 2021 كما تأمل في استمرار موقف اللاعب بعدم تجديد عقده.

مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد أمام سرقسطة.. استبعاد 7 لاعبين
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني القائمة الرسمية لمواجهة فريق ريال سرقسطة يوم غد الاربعاء في دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت القائمة استبعاد كلا من إيسكو وهازارد وأسينسيو وماريانو دياز وكاسيميرو وميليتاو وجاريث بيل فيما استدعي زيدان إبراهيم دياز وفينسيوس جونيور ورورديغو جوس للقائمة.

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية كالتالي:

حراسة المرمي: كورتوا، أريولا، ألتيوب

خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، ميندي

خط الوسط: كروس، مورديتش، فالفيردي، خاميس رودريغيز

خط الهجوم: بنزيمة، يوفيتش، لوكاس فاسكويز، إبراهيم دياز، فينسيوس جونيور، رودريغيو جوس

نبأ سار لزيدان قبل مواجهة سرقسطة
كشفت صحيفة “ماركا الإسبانية” عن مفاجأة سارة لعشاق ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة ريال سرقسطة، ضمن منافسات كأس الملك الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تلقى نبأ سار بعودة الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأضافت: “بيل عاد بشكل طبيعي وشارك في تدريبات الفريق الصباحية اليوم قبل مواجهة ريال سرقسطة، بعدما عانى خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة”.

وتابعت: “على مستوى أخر غاب كل من ماريانو دياز بسبب شعوره بالإجهاد، حيث تدرب في الصالة الرياضية، بالإضافة إلى الثنائي ماركو أسينسيو وإيدين هازارد الذين واصلوا عمليات التأهيل الخاصة بهم في الصالة الرياضية”.

وكانت تقارير صحفية، أكدت في وقت سابق أن هازارد، سيكون متاحًا للفريق، في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، بالدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد ضد ريال سرقسطة، مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات دور الستة عشر من منافسات كأس ملك إسبانيا.

زيدان يرد على تعاقد ريال مدريد مع صفقات شتوية بتصريح مثير
علق زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد على دخول النادي في صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.

ورد زيدان على سؤال احد الصحفيين حول اقتراب برشلونة من التوقيع مع رودريغو واتليتيكو من المهاجم كافاني فيما لم يدخل الريال في أي صفقة هذا الشتاء ليرد قائلا: يمكن أن يحدث أي شيء حتى اليوم المحدد، لدي فريقي لدي أفضل لاعبي العالم كل ما أريده هو تحقيق نتائج رائعة معهم لذلك نحن لسنا مهتمين بالآخرين.

وعن رحيل ماريانو دياز قال: ماريانو غير متوفر ، لديه انزعاج. عندما يشعر بعدم الراحة الجسدية ، من الأفضل عدم المخاطرة به. لا أستطيع أن أخبرك بأي شيء آخر في الوقت الحالي. أنا متأكد من أنه لا يحب الخروج من الفريق ولا نحن

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سرقسطة يوم غد الأربعاء في دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا والمنقولة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية.

أركان الهروب اكتملت.. زيدان يرد على خيانة بيريز بقرار يهز مدريد
أطلقت الصحف الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير، أن زيدان اتخذ قرار بشكل جاد، بالرحيل عن تدريب ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري، وإيقاف مسيرته التدريبية مع الملكي.

وأوضحت صحيفة “سبورت الإسبانية” نقلاً عن شبكة “سوكر لينك الفرنسية”، أن زيدان من الوارد أن يتخذ قرار بشكل رسمي بالابتعاد عن قلعة سانتياجو بيرنابيو نهاية الموسم.

وتابعت: “زيدان يعاني المشاكل مع إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، بسبب التعاقدات والتدعيمات، وعلى رأسها فشل التعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، حتى الآن.

وأضافت: “زيدان لم ينسى حتى الآن، موقفه تجاه رئيس النادي والذي حاول إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو، لمقاعد بدلاء الملكي وعلى رأس الجهاز الفني وهو ما اعتبره زيدان خيانة له.

واختتمت: “المدرب الفرنسي يلقى ترحيب كبير من جانب رئيس الاتحاد الفرنسي، من أجل قيادة المنتخب المتوج بكأس العالم الأخيرة، خلفًا لديديه ديشامب، والذي قد يرحل عقب نهائيات الأمم الأوروبية يورو 2020”.

error: Content is protected !!