نشرة أخبار برشلونة| نهاية صفقة مورينو.. عرض مفاجئ لضم أوباميانج وآرسنال يرد.. تحول سريع في صفقة تاديتش.. بيريز غاضب من بارتوميو
برشلونة

نشرة أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 28-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

صدمة لبرشلونة أمام ليجانيس في كأس ملك إسبانيا
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، عن موقف نيتو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من المشاركة في مباراة فريقه ضد ليجانيس، بكأس الملك الإسباني.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، أن اللاعب لم يتواجد مع الفريق في تلك المباراة، لعدم تماثله للشفاء بنسبة كبيرة، بعدما سقط مصابًا في الجولة الماضية من الكأس.

وتعرض البرازيلي نيتو لإصابة بالتواء في الكاحل الأيسر، خلال مباراة إبييزا، والتي انتهت لصالح البلوجرانا بهدفين مقابل هدف وحيد، بدور الـ32 من كأس الملك.

ويستعد برشلونة لاستضافة ليجانيس، على ملعب كامب نو، يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.

خبر سار لكيكي سيتين في برشلونة
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بقيادة كيكي سيتين المدير الفني، نبأ سار بعودة أحد المصابين المران الجماعي، قبل مواجهة ليجانيس، بكأس ملك إسبانيا.

وأكد جيرارد روميرو في “إذاعة راك1 الإسبانية”، أن الفرنسي عثمان ديمبلي شارك في جزء من المران الجماعي، قبل المشاركة في المباريات الرسمية.

وأضاف: “ديمبلي خاض جزء من التدريب، قبل أن يعود ويتدرب منفردًا، ضمن برنامجه التأهيلي، للعودة من الإصابة التي لحقت به”.

وكان ديمبلي، تعرض للإصابة خلال مباراة بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واختتم جيرارد: “كيكي قرر استدعاء 8 لاعبين من رديف برشلونة للفريق الأول وهم إيناكي بينا، رونالدو أراوخو، تشومي، ريكي بويغ، سافيرو، أليكس كولادو، أبيل رويز وأنسو فاتي، للمشاركة في تدريبات الفريق اليوم، ضمن سياسته في الاعتماد على الشباب منذ توليه المسئولية الفنية”.

ويستعد برشلونة لمواجهة ليجانيس، مساء الخميس المقبل على ملعب كامب نو ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة كأس الملك الإسباني.

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل لاعب جديد عن صفوفه
أعلن نادي برشلونة الإسباني رحيل لاعب جديد عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير الجاري قبل ساعات من إغلاق السوق.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي برشلونة، الذي أعلن عن رحيل أبيل رويز لاعب فريق برشلونة للشباب والذي انضم لفترة قصيرة مع الفريق الأول بالفترة الماضية.

واكد الموقع على أن أبيل رويز انضم بشكل رسمي إلى فريق سبورتينج براغا البرتغال على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتي نهاية الموسم مع خيار شراء إلزامي بقيمة 10 ملايين يورو، ويملك برشلونة حق استعادة اللاعب.

ومن المنتظر أن يسافر اللاعب يوم غد إلى البرتغال لتوقيع العقود الرسمية ثم تقديمه أمام جماهير الفريق ووسائل الإعلامي بشكل رسمي.

3 أيام فاصلة.. برشلونة يتخذ قرارًا ناريًا بشأن صفقة تاديتش
اتخذ نادي برشلونة الإسباني قراراً نارياً بشأن التعاقد مع الصربي تاديتش مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي بعد تعثر مفاوضات النادي الكتالوني مع رورديغو مورينو مهاجم فالنسيا.

وانسحب برشلونة في الساعات الماضية من صفقة التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا لعدم قدرة النادي على تلبية المطالب المادية ودفع 60 مليون يورو لفالنسيا نظير التخلي عن خدمات اللاعب.

ووفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، أن برشلونة توجه على الفور نحو التعاقد مع الصربي تاديتش مهاجم فريق أياكس الهولندي عن طريق فتح مفاوضات رسمية مع وكيل أعماله.

لم يقتصر الآمر على ذلك بل كانت المفاجأة بأن برشلونة أبلغ وكيل أعمال اللاعب بالوصول لمدينة برشلونة في أسرع وقت بالساعات القادمة لحسم الصفقة بشكل رسمي قبل إغلاق الميركاتو.

ويخشي برشلونة من إغلاق الميركاتو بعد ثلاثة أيام من الآن يوم الجمعة المقبل دون التوقيع مع مهاجم مميز لتعويض غياب لويس سواريز الذي انتهي موسمه مع الفريق بسبب الإصابة.

واشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يستند على علاقته الجيدة مع نادي أياكس لتسهيل عملية التعاقد في الساعات الماضية بدون أي تعقيدات.

برشلونة يجدد المفاوضات مع أوباميانج.. وآرسنال يرد بتعليق رسمي
أكدت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا عن وجود اهتمام كبير من جانب مسؤولي نادي برشلونة الإسباني بمهاجم آرسنال الإنجليزي بيير إيميريك أوباميانج، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال في تصريحات صحفية، عن أوباميانج :” أريد أوباميانج معنا 100%، وأنا أنتظره بفارغ الصبر، حتى تنتهي عقوبة الإيقاف بحقه، لن نسمح له بالرحيل عن الفريق”.

ويحاول برشلونة تجديد المفاوضات مع أوباميانج بعد فشل التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا خلال الساعات الحالية.

وجاءت رغبة البارسا في ضم مهاجم من أجل تعويض غياب الأوروجوياني لويس سواريز لاعب البارسا، الذي يبتعد عن صفوف الفريق لنهاية الموسم بسبب الإصابة في غضروف الركبة.

ومن الجدير بالذكر أن المهاجم الجابوني كان يغيب عن صفوف المدفعجية، بعد تلقيه لبطاقة حمراء خلال مباراة آرسنال وكريستال بالاس، أسفرت عن إيقافه لمدة ثلاث مباربات.

برشلونة يرسل عرضًا مفاجئًا لآرسنال لضم أوباميانج
أشارت تقارير فرنسية اليوم، عن تحرك مُفاجئ لإدارة نادي برشلونة في ملف التعاقد مع مهاجم جديد وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، أن نادي برشلونة قدم عرضاً إلى آرسنال لاستعارة مهاجمه بيير أوباميانج وذلك على الرغم من مفاوضات ضم رودريغو مورينو من فالنسيا.

وذكر الموقع الفرنسي أن ناديي باريس سان جيرمان وبرشلونة يتنافسان على ضم المهاجم بيير أوباميانج ولكن كلا الناديين يفتقران للمناورة في مواجهة اللعب النظيف المالي.

وخاض أوباميانج هذا الموسم مع نادي آرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز 22 مباراة وسجل 14 هدفاً.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن نادي برشلونة يريد ضم أوباميانج من آرسنال على سبيل الإعارة مع خيار الشراء ولم يتم التطرق للتفاصيل المالية علماً بأن راتب ومكافآت اللاعب أعلى من رودريغو.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة في مفاوضات متقدمة مع فالنسيا بشأن استعارة المهاجم رودريغو لتعويض غياب لويس سواريز عن الملاعب 4 أشهر بسبب إصابته في الركبة.

بيريز غاضب من برشلونة.. تعرف على التفاصيل
أشارت تقارير إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة قد أزعجت كارليس بيريز بقرار التخلي عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت التقارير أن لاعب الوسط كارليس بيريز ليس غاضباً من المدرب كيكي سيتين، لكنه غاضب جداً من إدارة نادي برشلونة.

وأكد “راديو كتالونيا” الإسباني أن هناك اتفاق بين إداراتي برشلونة وروما على نقل كارليس بيريز بمقابل 13 مليون يورو، بدون خيار اعادة شراء للبارسا.

وأفاد الراديو أن البارسا ستكون لديه أفضلية شراء اللاعب إذا طابق العرض المقدم للاعب من نادي آخر، في حال أراد روما بيع اللاعب في المستقبل.

والجدير بالذكر أن كارليس بيريز بات قريباً من الانتقال إلى روما هذا الشتاء بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد كيكي سيتين.

انتهت القصة.. أنباء صادمة لجماهير برشلونة بشأن صفقة رودريغو
تلقت جماهير نادي برشلونة أنباء صادمة حول صفقة ضم رودريغو مورينو من فالنسيا لتعويض غياب لويس سواريز مهاجم البارسا.

وكانت إدارة برشلونة قد دخلت في مفاوضات جادة من أجل ضم رودريغو من فالنسيا على سبيل الإعارة ليكون بدلاً من سواريز الذي سيغيب لمدة 4 أشهر عن الملاعب.

وقالت التقارير أن نادي برشلونة قد رفض الشروط النهائية التي وضعها فالنسيا في عملية نقل رودريغو.

وأشارت إلى أن نادي فالنسيا لن يتنازل عن 60 مليون يورو ثمنا للاعب رودريغو ولكن إدارة برشلونة قد رفضت تلك الشروط وأنهت قصة تلك المفاوضات.

كما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مفاوضات فالنسيا مع برشلونة من أجل ضم رودريغو مورينو توقفت.

وأكدت أن المفاوضات بين ناديي برشلونة وفالنسيا من أجل انتقال روديغو قد انتهت بدون اتفاق بين الطرفين.

بعد فشل ضم مورينو.. برشلونة يجتمع مع وكيل نجم أياكس لحسم صفقة نارية
فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عن اتجاه برشلونة نحو التعاقد مع صفقة بديلة بعد فشل التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا في يناير الجاري.

واكد صحفي سكاي سبورت الموثوق دي مارزيو على أن برشلونة يعمل حالياً على التعاقد مع تاديتش مهاجم فريق أياكس الهولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد فشل التعاقد مع رودريغو مورينو.

واضاف الصحفي، أن المفاوضات جارية حالياً بين برشلونة وإدارة أياكس ملمحاً للعلاقة الجيدة التي تجمع بين الناديين على مدار السنوات الماضية.

واشار الصحفي إلى أن وكيل تاديتش سيتجه يوم غد الاربعاء إلى إسبانيا من أجل فتح مفاوضات رسمية مع برشلونة لحسم الصفقة.

ويبحث برشلونة عن صفقة مميزة لضمها خلال يناير الجاري لتعويض غياب لويس سواريز مهاجم الفريق والذي انتهي موسمه بشكل رسمي بسبب الإصابة.

error: Content is protected !!