نشرة أخبار ريال مدريد| زيدان يجهز قنبلة صادمة.. بديل مودريتش بـ90 مليون.. الرباط الصليبي ينهي موسم لاعب الريال.. اتجاه للتعاقد مع الصفقة المستحيلة

نشرة أخبار ريال مدريد يوم الاثنين الموافق 27-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

أول تعليق رسمي من ريال مدريد على خطف الصدارة من برشلونة
علق إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد الإسباني، على فوز فريقه على بلد الوليد، بهدف دون رد بالدوري الإسباني.

وأكد إيميليو، أن الفوز جاء نتاج عمل شاق وتكليل للانتصارات والنتائج السابقة المميزة بالنسبة للفريق، كما استفدنا من النتائج الأخرى للمنافسين.

وأضاف مدير العلاقات في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”: ” مباراة بلد الوليد كانت بالنسبة لنا، عنق الزجاجة، وكان لابد من الفوز بها، خاصةً أن كل الظروف تؤكد أننا في طريقنا للصدارة”.

واختتم: “من المهم أن تحتل الصدارة، هو دافع جيد لاستكمال المسيرة، أعتقد أن الفريق ككل صنع عملًا جيدًا واستحق عليه المكافأة”.

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على بلد الوليد، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

عاجل.. الرباط الصليبي يضرب لاعب ريال مدريد
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة واحد من لاعبي نجوم الملكي لإصابة قوية خلال الساعات الماضية بعد خضوعه للفحص الطبي الشامل.

واكد النادي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلتكروني تعرض لاعب ريال مدريد للشباب بيدرو رويز لقطع في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي الخارجي والداخلي للركبة اليسري.

واضاف النادي، أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية عاجلة في الساعات القادمة ثم بعد ذلك سيعود تدريجياً عبر برنامج تأهيلي بدني قوي لتجهيزه للعودة للملاعب.

ويعد رويز لاعب فريق ريال مدريد الكاستيا واحد من اللاعبين المميزين مع المدير الفني راؤول جونزاليس في بطولة دوري الشباب.

قرار صادم للجماهير.. زيدان يجهز قنبلة موقوتة في ريال مدريد
اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يجهز قنبلة موقوتة داخل جدران النادي الملكي في الفترة القادمة.

وافادت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية نقلاً عن شبكة “سوكر لينك”، أن الفرنسي زين الدين زيدان قد يحزم أمتعته للرحيل عن ريال مدريد بسبب خلافات سرية مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

واضافت الصحيفة، أن زيدان غاضب من بيريز بشدة من وقت طرح اسم البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق في بداية الموسم عندما كانت نتائج الفريق مع زيدان في حالة متدهورة.

وتابعت التقارير، أن السبب الثاني الذي آثار غضب زيدان من بيريز هو عدم قدرته على تحقيق حلمه بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكتبت شبكة “سوكر لينك”: سببان رئيسيان وراء تفكير زيدان في الرحيل عن البرنابيو عقب نهاية الموسم الجاري حتي إذا حقق لقب الدوري أو بطولة دوري أبطال أوروبا وبالرغم من نهاية عقده في 2022.

واكدت الشبكة على أن زيدان في حالة رحيله عن ريال مدريد سيتخذ خطوة مهمة نحو الانضمام لفريق يوفنتوس لتدريب السيدة العجوز وسيكون هناك ترحيب كبير من جانب النادي الإيطالي بالأسطورة.

دقيقة صمت في تدريبات ريال مدريد
وقف نجوم فريق ريال مدريد الإسباني دقيقة صمت قبل انطلاقة الحصة التدريبية صباح اليوم الإثنين بعد الفوز يوم أمس على فريق بلد الوليد بهدف نظيف.

وافادت صحيفة الماركا الإسبانية، أن نجوم ريال مدريد وقفوا دقيقة صمت حداداً على وفاة الأسطورة الأمريكية كوبي براينت والذي توفي يوم امس الاحد في حادث تحطيم الطائرة.

واشارت الصحيفة إلى أن نجم كرة السلة الأمريكية توفي بعد تحطيم طائرته الخاصة وكان رفقته ابنته وشخصين آخرين على متن نفس الطائرة التي تحطمت في الساعات الأولي من صباح الأمس.

واعلنت الشرطة الأمريكية، أن الجميع في انتظار تقرير الطب الشرعي للتعرف على هوية ضحايا الطائرة المحطمة والتي راح ضحيتها كوبي براينت وابنته بجانب شخصين آخرين لم يتم التعرف عليهم حتي الآن.

ونعي العديد من نجوم الرياضة في العالم وفاة الأسطورة كوبي براينت في خبر صادم للوسط الرياضي في الساعات الماضية وكان من أبرز الاشخاص الذين قدموا التعازي في الأسطورة براينت الثنائي ميسي مهاجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

بـ90 مليون.. ريال مدريد يستقر على بديل مودريتش
يقترب الكرواتي لوكا مودريتش من مغادرة صفوف نادي ريال مدريد في فترة انتقالات الصيف القادم.

وكان الكرواتي مودريتش أفضل لاعب في العالم لعام 2018، على وشك الرحيل إلى الدوري الإيطالي في الصيف الماضي نظراً لاهتمام إنتر ميلان به.

وأوضحت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن لوكا مودريتش يعيش شهورن الأخيرة بقميص ريال مدريد لأن عقده ينتهي في يونيو ولا توجد أية مفاوضات للتجديد بين الطرفين.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن رحيل مودريتش سيرتك فراغ في وسط ريال مدريد رغم وجود فالفيردي وتوني كروس لذلك قررت الإدارة البحث عن بديل للكرواتي.

وأكدت الصحيلة الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مُعجب بلاعب ليستر سيتي جيمس ماديسون والذي لا يقل سعره عن 90 مليون يورو.

خاض مودريتش مع ريال مدريد هذا الموسم 22 مباراة في مختلف البطولات وسجل 5 أهداف وله 5 تمريرات حاسمة.

كورتوا يوضح موقف هازارد من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد
سُئل البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد عن مدى جاهزية مواطنه إيدين هازارد للمشاركة ضد أتلتيكو في ديربي مدريد يوم السبت القادم.

وشارك كورتوا في فوز ريال مدريد على بلد الوليد يوم أمس الأحد، بهدف دون مقابل سجله المدافع ناتشو ليضع الأبيض في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

واستفاد ريال مدريد من خسارة برشلونة أمام فالنسيا بهدفين نظيفين ليتصدر قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة وبفارق 3 نقاط عن البارسا.

وقال كورتوا عقب نهاية المباراة، حينما سئل عن هازارد: “لا أعرف وحتى إذا كنت أعرف لن اُجيب على ذلك، هو لم يلعب منذُ نوفمبر، سوف يدخل رتم المباريات ببطئ ونأمل أن يساعد الفريق مرة أخرى ونحن حالياً في حالة جيدة”.

وأضاف في تصريحاته: “نطمح للفور بالدوري وهذا منطقي، نحن في يناير وأمامنا العديد من المباريات وفي الاسبوع المقبلة لدينا مباراة معقده ضد أتلتيكو مدريد، أولاً سوف نفكر في مباراة ريال سرقسطة وسوف نلعب في ملعب مقعد للغاية يوم الاربعاء في بطولة الكوبا ديل ري”.

وأكمل: “الموسم طويل جداً، هناك دائماً صعود وهبوط في المستوى لذلك كان فوز اليوم مهم للغاية، في مباريات الليغا يجب عليك تحقيق النقاط سواء كنت تلعب بطريقة جيدة أم لا، الاهم هو تحقيق النقاط الثلاث”.

وسيلعب الريال مباراته ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت 1 فبراير وذلك في الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

بعد هازارد.. زيدان يطلب من بيريز الصفقة المستحيلة
لا يزال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد يحلم بضم “الصفقة الكبرى” لصفوف الملكي من أجل إضافة قوة فنية لتشكيلة الأبيض.

وأشار موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني أن زين الدين زيدان يُعد أحد أفضل الكشافين العظماء في ريال مدريد فقد كان على حق حين طلب ضم رافائيل فاران وفيرلاند ميندي وإيدين هازارد.

وأكد الموقع الإسباني أن زين الدين زيدان يحلم بالتعاقد مع الهدف الرئيسي وهو الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وكان زيدان قد لعب دوراً هاماً في وصول إيسكو ألاركون إلى سانتياجو برنابيو وأيضاً ماركو أسينسيو من ريال مايوركا بالإضافة إلى كاسميرو وقرار استمرار فيدي فالفيردي.

والجدير بالذكر أن كيليان مبابي يريد تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد ولكن تمسك ناصر الخليفي باستمراره والتجديد معه يهدد هذا الانتقال.

ويرفض مبابي حتى هذه اللحظة فكرة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وبالتالي يقترب وصوله إلى ريال مدريد سواء في الصيف القادم أو الذي يليه.

error: Content is protected !!