نشرة أخبار برشلونة| وكيل رونالدو يقرب الصفقة المدوية من البرسا.. مفاجأة حول التعاقد مع أوباميانج.. قرار رسمي من كيكي سيتين

نشرة أخبار برشلونة اليوم الاثنين الموافق 27-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

يحدث الآن.. اجتماع بين برشلونة ووكيل رونالدو لحسم الصفقة المنتظرة
اكدت تقارير صحفية إسبانية على أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو يعقد خلال الساعات الجارية جلسة مع إدارة نادي برشلونة للتفاوض عن الصفقة المنتظرة في يناير.

واكدت إذاعة الكادينا سير الإسبانية على أن هناك محادثات رسمية بين برشلونة وفالنسيا في تواجد خورخي مينديز وكيل اللاعبين للتفاوض حول صفقة التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا.

كما اكدت شبكة Superdeporte على أن برشلونة بدأ التحرك بشكل رسمي خلال الساعات الماضية لضم رودريغو مورينو من فالنسيا، اليوم الإثنين بدأت المحادثات وخلال الساعات القادمة قد يكون هناك إعلان رسمي عن الصفقة.

وكتبت الشبكة: المدير التنفيذي لفالنسيا أنيل مورثي رفقة الوكيل الكبير خورخي منديز وكيل اللاعبين متواجدان في برشلونة للتفاوض حول رودريغو.

واضافت: في برشلونة لا يريدون ألزامية في الشراء وهو ما يعقد الموقف إلى الآن وفالنسيا مصرين على وجود هذا البند ولكن دخول احد لاعب الرديف من البارسا في الصفقة ممكن أن يسهل الأمور

سكاي سبورت: رودريغو مورينو إلى برشلونة
فجرت شبكة سكاي سبورت مفاجأة عن حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتبت شبكة سكاي سبورت في خبر عاجل منذ دقائق: رودريغو مورينو إلى برشلونة

وبالرغم من خبر سكاي سبورت حول حسم برشلونة للصفقة، إلا أنه لم يتم صدور أي بيان رسمي سواء من النادي الكتالوني أو فالنسيا حول اتمام الصفقة.

ولكن ما هو مؤكد في اللحظات الجارية هو أن هناك اجتماع بين إدارة نادي برشلونة مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب بالإضافة إلى وجود أنيل مورثي رئيس نادي فالنسيا.

ويجري برشلونة حالياً مفاوضات مع فالنسيا بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب في الوقت الذي يضع فيه فالنسيا بعض الشروط للموافقة على فتح باب الرحيل للاعب.

صحيفة إنجليزية تفجر مفاجأة عن صفقة برشلونة مع أوباميانج
لايزال نادي برشلونة الإسباني يبحث عن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لحل أزمة غياب لويس سواريز عن الفريق.

وفجرت صحيفة الديلي تيلغراف الإنجليزية مفاجأة مدوية عن سعي نادي برشلونة لتقديم عرض رسمي من أجل التعاقد مع الجابوني أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي خلال يناير الجاري.

تقارير التيلغراف جاءت مفاجأة في الوقت الذي كانت تشير فيه جميع وسائل الإعلام إلى استقرار النادي الكتالوني للتعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا الإسباني.

وكان برشلونة قد وضع العديد من الأسماء على طاولة تعاقدات النادي الشتوية املاً في الاستقرار على صفقة لتعويض غياب لويس سواريز والذي انهت لعنة الإصابة موسمه مع الفريق.

ولا يزال برشلونة يناقش فكرة التعاقد مع مهاجم مميز في يناير الجاري لإرضاء الجماهير وحل أزمة الهجوم خاصة في ظل المستوي السئ بالمباريات الماضية آخرها الهزيمة من فالنسيا بهدفين دون رد بالدوري.

عاجل.. كيكي سيتين يوافق على ضم الصفقة المدوية
اكدت تقارير صحفية إسبانية على أن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني وافق على التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

واشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن كيكي سيتين أعطي إدارة نادي برشلونة الضوء الاخير للتعاقد مع رودريغيو مورينيو مهاجم فريق فالنسيا بالفترة الحالية.

واضافت الصحيفة، أن كيكي سيتين وافق أيضاً على اسم آخر لم يتم الكشف عنه وذلك في حالة فشل التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا خلال الميركاتو الشتوي.

ويسعي برشلونة لإغلاق الصفقة الشتوية في الفترة الحالية لتعويض غياب لويس سواريز عن الفريق والذي انتهي موسمه بشكل رسمي بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوي الركبة.

يوفنتوس يرد على انتقال نجمه إلى برشلونة
أشارت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا أن هناك إهتمامًا كبيرًا من جانب نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين بنجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

ورد المدير الرياضي فابيو باراتيسي بنادي يوفنتوس على أنباء اهتمام البارسا بلاعب الفريق فيدريكو بيرنارديسكي، قائلاً :”اليوفي لديه فريق رائع، ومن الطبيعي أن تكون الأندية جائعة في محاولة الحصول على لاعيبينا، ولكن لا توجد مفاوضات حالية، لا مع البارسا، ولا مع ريال مدريد”.

ومن الجدير بالذكر أن سيتين يسعى لتدعيم الخط الأمامي داخل الفريق الكتالوني بضم لاعبين على مستوى عالي، من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

برشلونة ينسحب من صفقة جديدة
انسحب نادي برشلونة الإسباني من صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بحثاً عن التعاقد مع بديل لويس سواريز مهاجم الفريق الأول.

وطرح نادي برشلونة العديد من الأسماء على طاولة التعاقدات الشتوية تمهيداً للتعاقد مع واحد منهم لتعويض غياب لويس سواريز والذي انتهي موسمه مع الفريق بسبب إصابة قوية على مستوي الركبة.

واكدت صحيفة سبورت الكتالونية على أن برشلونة استبعد التعاقد مع البولندي بياتيك مهاجم فريق ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.

واشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قرر الانسحاب من صفقة التعاقد مع بياتيك مهاجم ميلان لأنه لايناسب النادي الكتالوني وذلك وفقاً لتقرير اللجنة الفنية المسئولة عن التعاقدات داخل النادي.

وسيعود برشلونة للبحث بين الأسماء المطروحة أملاً في التوصل لاتفاق مع أحدها لتعزيز صفوف الفريق ولعل الأقرب للانضمام للنادي الكتالوني هو رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا ولكن حتي الآن لم يتوصل البرسا لاتفاق مع فالنسيا بسبب الشروط المالية المفروضة.

تحديد حكم مباراة برشلونة وليجانيس بكأس ملك إسبانيا
يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره ليجانيس بدور ال 16 من كأس ملك إسبانيا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس المقبل.

وأسند الإتحاد الإسباني لكرة القدم إدارة المباراة تحكيمياً للحكم غويليرمو كواردا فيرنانديز (حكم ساحة)، والحكم ماريو ميليرو لوبيز (حكم VAR).

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني قد تأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما تخطى نظيره إيبيزا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي،في دور ال 32 من البطولة.

فيما نجح ليجانيس في التأهل لدور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا، بعدما نجح في هزيمة فريق إيبرو بهدف دون رد

الكشف عن معلق مباراة برشلونة وليجانيس في الكأس.. مفاجأة للجماهير
كشفت شبكة قنوات السعودية الرياضية عن معلق مباراة برشلونة وليجانيس في دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا يوم الخميس المقبل على ملعب الكامب نو.

واكدت شبكة قنوات السعودية الرياضية عن منح المعلق فارس عوض فرصة التعليق على مباراة برشلونة وليجانيس يوم الخميس المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكانت شبكة قنوات السعودية الرياضية قد نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات كأس الملك في الأيام الماضية وقامت بنقل مباراة ريال مدريد ضد فريق سالامانكا في دور الـ32 باللقاء الذي حسمه الريال 3-1.

ويعد فارس عوض واحد من أبرز المعلقين في الساحة العربية ويتمتع بشعبية كبيرة في السعودية وفي منطقة الخليج العربي.

وجاءت نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا كالتالي:

باداجوز – غرناطة

ليونيسا – فالنسيا

ديبورتيفو تنريفي – اتلتيك بيلباو

ريال سرقسطة – ريال مدريد

ميرانديز – اشبيلية

رايو فاليكانو – فياريال

برشلونة – ليجانيس

ريال سوسيداد – أوساسونا

error: Content is protected !!