قرار صادم للجماهير.. زيدان يجهز قنبلة موقوتة في ريال مدريد
زيدان

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يجهز قنبلة موقوتة داخل جدران النادي الملكي في الفترة القادمة.

وافادت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية نقلاً عن شبكة “سوكر لينك”، أن الفرنسي زين الدين زيدان قد يحزم أمتعته للرحيل عن ريال مدريد بسبب خلافات سرية مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

واضافت الصحيفة، أن زيدان غاضب من بيريز بشدة من وقت طرح اسم البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق في بداية الموسم عندما كانت نتائج الفريق مع زيدان في حالة متدهورة.

وتابعت التقارير، أن السبب الثاني الذي آثار غضب زيدان من بيريز هو عدم قدرته على تحقيق حلمه بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكتبت شبكة “سوكر لينك”: سببان رئيسيان وراء تفكير زيدان في الرحيل عن البرنابيو عقب نهاية الموسم الجاري حتي إذا حقق لقب الدوري أو بطولة دوري أبطال أوروبا وبالرغم من نهاية عقده في 2022.

واكدت الشبكة على أن زيدان في حالة رحيله عن ريال مدريد سيتخذ خطوة مهمة نحو الانضمام لفريق يوفنتوس لتدريب السيدة العجوز وسيكون هناك ترحيب كبير من جانب النادي الإيطالي بالأسطورة.

error: Content is protected !!