بعد فضحية فالنسيا.. ميسي ينفجر ويطلب ضم الصفقة المستحيلة
ميسي

سيطرت حالة من الغضب الشديد على فريق برشلونة الإسباني بعد الخسارة الثقيلة يوم أمس من فالنسيا بهدفين دون رد في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

ولعل أبرز الغاضبين في برشلونة هو القائد ليونيل ميسي والذي يشعر بخيبة آمل كبيرة في الفترة الحالية بسبب هبوط مستوي الفريق وتراجع النتائج كان آخرها الإقصاء من السوبر الإسباني على يد أتليتكو مدريد والخسارة يوم امس من فالنسيا في الدوري.

ووفقاً للصحفي ماتيو رودريغيز بموقع البلوجرانا، فإن ليونيل ميسي طلب من رئيس النادي سرعة التعاقد مع صفقة هجومية في الساعات القادمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.

واكد الصحفي على أن ميسي طلب من برشلونة التعاقد مع مواطنه لوتارو مارتنيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي وهي الصفقة المستحيلة في الوقت الحالي نظراً لعدم رغبة الإنتر في فتح باب الرحيل أمام اللاعب بالفترة الحالية كما أن النادي الإيطالي اشترط الحصول على مبلغ خرافي نظير رحيل اللاعب في الصيف المقبل.

واشار الصحفي إلى أن ميسي وضع أيضاً اسم مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حال فشل التعاقد مع مارتينيز مهاجم الإنتر ولكن يبدو أن الأمور ستكون معقدة أيضاً لكبر سنه وعدم تفكير السيتي في رحيله هو الآخر.

وبالتالي سيكون برشلونة أمام التعاقد فقط مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا في يناير الجاري، بعد أن فشل النادي في التوصل لاتفاق في صفقة أوباميانج مهاجم آرسنال وفيرنر مهاجم لايبزيج ومارتينيز مهاجم الإنتر بالفترة الحالية.

error: Content is protected !!