نشرة أخبار ريال مدريد| الريال يعلن التعاقد مع ثاني صفقاته الشتوية.. نصيحة تقرب مبابي من البرنابيو.. زيدان يطلب من بيريز بيع “المنبوذ”
ريال مدريد

نشرة أخبار ريال مدريد يوم الجمعة الموافق 24-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

رسميا.. ريال مدريد يعلن عن ثاني صفقاته الشتوية
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده الرسمي مع ثاني الصفقات الشتوية خلال الساعات الماضية في شهر يناير الجاري.

واكد النادي على أنه نجح في التعاقد مع هوجو كلاوديو فاييخو أفيليس جناح فريق مالاجا صاحب الـ19 عاما بعقد حتي 2023 القادم ولكنه قرر إعارته لنادي ديبورتيفو لاكورونيا حتي نهاية الموسم.

ويعد فاييخو أفيليس هو ثاني صفقات نادي ريال مديد بعد تعاقد النادي في الأيام الماضية مع البرازيلي راينير كارفاليو جناح فلامينجو البرازيلي والذي سوف يشارك مع فريق الكاستيا

وكتب نادي مالاجا منذ قليل في بيانه الرسمي: نود أن نشكر فاييخو أفيليس على الفترة الماضية قبل انتقاله لنادي ريال مدريد.

ويعد فاييخو أفيليس البالغ من العمر 19 عاماً واحد من المواهب الصاعدة في الكرة الإسبانية ويشارك في مركز المهاجم والجناح الإيسر.

أول تعليق من ريال مدريد على قرعة كأس ملك إسبانيا
أجريت اليوم الجمعة، قرعة دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، والتي أسفرت عن مواجهة ريال مدريد مع نظيره ريال سرقسطة.

وعلق إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، على مواجهة الريال أمام سرقسطة، مؤكدا أن المباراة لن تكون سهلة للفريق الملكي.

وأكمل بوتراجينيو، في تصريحات تم نقلها بواسطة صحيفة “آس” الإسبانية: “سرقسطة؟ سنواجه تاريخًا، ندرك أن هناك مباراة صعبة للغاية أمامنا وهم بحالة فنية جيدة”.

وتابع: ” سرقسطة فريق كبير ولديه دوافع للفوز على الريال والتقدم في بطولة الكأس، علينا الاستعداد بشكل جيد لهذه الموقعة”.

وعن عدم فوز زيدان بالكأس مع الريال من قبل علق قائلا: “في ريال مدريد نحن نبحث عن الفوز دائمًا حتى في المباريات الودية، الجماهير تعرف أننا نقاتل من اجل ذلك”.

3 أخبار سعيدة في تدريبات ريال مدريد
يواصل فريق ريال مدريد الإسباني الاستعداد والتحضير لمواجهة فريق بلد الوليد يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية أن تدريبات ريال مدريد اليوم شهدت تواجد سيرجيو راموس بعدما تعافى من التواء بالكاحل كما شهد المران تواجد ماركو أسينسيو والذي قام بتدريبات فردية بالكرة، ونفس الأمر تكرر مع إيدين هازارد الذي يسعى جاهدًا للحاق بمواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أسينسيو الذي تعرض لقطع في أربطة الركبة في شهر يوليو الماضي، في مباراة كأس الأبطال الودية ضد آرسنال، وخضع لعملية جراحية، يسعى للعودة قبل نهاية الموسم الجاري.

وأفادت الصحيفة، بأن الويلزي جاريث بيل مهاجم الميرنجي لن يلحق بمواجهة بلد الوليد، حيث يُعاني من التواء بالكاحل، واكتفى بالعمل اليوم في صالة الألعاب الرياضية.

سيلفا يقر باعتراف خطير عن ريال مدريد
قدم الإسباني دافيد سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اعترافًا مثيرًا للجدل، حينما ظهر خلال فيلم وثائقي، كشف فيه عن أهم محطاته الكروية.

وأكد سيلفا خلال الفيلم الوثائقي، أنه رفض عرضًا مقدمًا من قبل نادي ريال مدريد الإسباني، للإنضمام إلى صفوفه قبل شهرته أو معرفته بالعالم الكروي.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” الفيلم الوثائقي للاعب الإسباني، والذي أوضح خلاله أنه كان من ضمن اهتمامات فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق للميرنجي.

وتابع لاعب السيتيزبن: “عندما كنت ناشئًا، حظيت باهتمام فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لريال مدريد، وعلى الرغم من ذلك، فقد نصحني والدي بالإستمرار في مدينتي، رغم اتصالات الملكي بي كل عام، ومع ذلك كنت أرفض”.

وأضاف اللاعب صاحب الـ34 من عمره: “في السنوات التالية، عدت إلى مسقط رأسي، حيث لعبت هناك في فريق أرجينيجين حتى بلغت 14 سنة”.

سيلفا بدأ مسيرته مع فالنسيا 2022 مروراً بالفئات العمرية داخل النادي، بينما لعب معارا لإيبار وسيلتافيجو، عامي 2004، و2005.

ويعد سيلفا، واحدًا من الأسماء التي بزغ إسمها في الألفية الجديدة، وظهر لاعبًا في المنتخب الإسباني، منذ أن كان لاعبًا في فالنسيا، قبل الرحيل إلى السيتي في صيف عام 2010 الماضي وحتى الآن، ساهم خلالها بالتتويج مع الأزرق السماوي بـ13 لقبًا.

مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا
أسدل الستار منذ قليل على قرعة كأس ملك إسبانيا وتحديد مواجهات دور ثمن نهائي البطولة بعد نهاية دور الـ32 يوم أمس الخميس.

وتأهل 16 فريق لثمن النهائي وهم:

برشلونة، ريال مدريد، إشبيلية، فالنسيا، ريال سوسيداد، أتليتك بلباو، فياريال، غرناطة، أوساسونا، ريال سرقسطة، تينيريفي، ميرانديس، ليجانيس، رايو فاليكانو، باداجوز وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا.

مواعيد مباريات ناديي ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا:

وكشف الاتحاد الإسباني عن موعد مباريات دور الـ16 من البطولة حيث سيواجه ريال مدريد نظيره فريق ريال سرقسطة يوم 28 أو 29 أو 30 من الشهر الجاري وسيواجه برشلونة نظيره ليجانيس في نفس الأيام.

وجاءت نتائج المواجهات الكاملة كالتالي:

باداجوز – غرناطة

ليونيسا – فالنسيا

ديبورتيفو تنريفي – اتلتيك بيلباو

ريال سرقسطة – ريال مدريد

ميرانديز – اشبيلية

رايو فاليكانو – فياريال

برشلونة – ليجانيس

ريال سوسيداد – أوساسونا

كما تم الكشف عن موعد مباريات ربع النهائي والتي ستقام يوم 5 فبراير فيما سيتم عقد مباريات نصف النهائي يوم 12 فبراير و4 مارس وستكون المباراة النهائية يوم 18 أبريل.

“نصيحة” تُقرب مبابي من ريال مدريد
يعد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان حلم بالنسبة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

كما ينافس ليفربول وبرشلونة مع ريال مدريد على ضم مبابي من باريس سان جيرمان لأنه يعد “صفقة القرن” الحقيقية.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، عبر غلافها الصادر صباح اليوم الجمعة، أن محامي كيليان مبابي قد وجه نصيحة للفرنسي بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في صيف عام 2022.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن محامي مبابي سيلعب دوراً في انتقال اللاعب المحتمل إلى ريال مدريد في المستقبل.

والجدير بالذكر أن مبابي قد أحرز 21 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة وذلك خلال 22 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

رسمياً.. ريال مدريد يعلن إعارة لاعبه إلى غرناطة
أعلن نادي ريال مدريد رسمياً صباح اليوم الجمعة عن إعارة مدافعه خيسوس فاييخو إلى غرناطة وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي، موافقته وأيضاً وولفرهامبتون على إعارة خيسوس فاييخو إلى غرناطة حتى 30 يونيو 2020.

وكان خيسوس مدافع ريال مدريد البالغ من العمر 23 عاماً قد انتقل إلى وولفرهامبتون الانجليزي في يوليو 2019 ولعب هذا الموسم 7 مباريات فقط مع الفريق.

والجدير بالذكر أن المدافع الإسباني فاييخو قد انضم لصفوف ريال مدريد في عام 2017 قادماً من فرانكفورت آينتراخت.

توتنهام “ينتقم” من ريال مدريد بعد رفض إعارة يوفيتش
كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقام توتنهام من ريال مدريد.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة البريطانية، رفض نادي ريال مدريد إعارة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش إلى توتنهام والذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو.

ودخل نادي توتنهام في صراع مع ريال مدريد للتعاقد مع خاليدو كوليبالي وأصبحوا في مقدمة هذا الصراع وكان ذلك رداً من النادي الانجليزي بعد أن تم رفض إعارة لوكا يوفيتش.

ويعد خاليدو كوليبالي مدافع نابولي أحد أفضل المدافعين في العالم ورغم إغراءات ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان لكن النادي الإيطالي يتمسك باستمرار اللاعب.

وأصبح كوليبالي حالياً على وشك الخروج من نابولي في الصيف القادم في ظل اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى ولرغبته في خوض تحدٍ جديد.

رغم “طلب” زيدان.. نجم ريال مدريد لن يرحل في الميركاتو الشتوي
أشارت تقارير إسبانية اليوم الجمعة، إلى استمرار نجم ريال مدريد وعدم مغادرته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية أن إبراهيم دياز لن يغادر ريال مدريد على الرغم من العروض المقدمة التي تلقها النادي.

وذكرت أن “دياز” تلقى 5 عروض من أندية؛ ريال بيتيس، خيتافي، ليغانيس، إسبانيول ونيس الفرنسي جميعهم مهتمين بالتعاقد مع اللاعب.

وكان دياز قد قضى فترة الشباب مع ملقا ثم انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2013 وأخيراً انضم إلى ريال مدريد في 2019 مقابل دفع 17 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد طلب خروج إبراهيم دياز على سبيل الإعارة لينال الفرصة للمشاركة كأساسي ويثبت قدراته وإمكانياته.

error: Content is protected !!