نشرة أخبار برشلونة| لاعب مفاجئ على طاولة البرسا.. آرسنال يرد على بيع أوباميانج لبرشلونة.. خبر صادم في التدريبات.. قرعة سهلة في الكأس ومفاجآت بالقائمة

نشرة أخبار برشلونة اليوم الجمعة الموافق 24-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

مفاجأة.. نجم تشيلسي على طاولة برشلونة في الميركاتو الشتوي
أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق برشلونة الإسباني مهتم بضم نجم فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة ذا إنديبندنت البريطانية، أن الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي، على طاولة فريق برشلونة حاليا، لتعويض غياب لويس سواريز مهاجم الفريق الكاتالوني.

وكان سواريز قد خضع لعملية جراحية، وتأكد غيابه عن الفريق لمدة 4 أشهر، وهو مايعني انتهاء الموسم بالنسبة للدولي الأوروجوياني.

ويتواجد جيرو ضمن قائمة من المهاجمين الذين يسعى البارسا لضم حدهم خلال الميركاتو الشتوي، وعلى رأسهم أوباميانج ورودريجو مورينو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جيرو بنهاية الموسم الحالي مع تشيلسي، ويسعى برشلونة لضم جيرو في يناير مستغلا اقتراب نهاية عقده.

عاجل.. الكشف عن موعد مباراة برشلونة وليجانيس في الكأس
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراة برشلونة وليجانيس في دور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد القرعة صباح اليوم.

وأسفرت قرعة بطولة كأس ملك إسبانيا عن وقوع برشلونة في مواجهة سهلة نسبياً أمام فريق ليجانيس في دور الـ16 من بط بطولة الكأس.

واكد الاتحاد الإسباني على أن مباراة برشلونة ضد ليجانيس ستكون يوم الخميس الموافق 30 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية

وتأهل 16 فريق لثمن النهائي وهم:

برشلونة، ريال مدريد، إشبيلية، فالنسيا، ريال سوسيداد، أتليتك بلباو، فياريال، غرناطة، أوساسونا، ريال سرقسطة، تينيريفي، ميرانديس، ليجانيس، رايو فاليكانو، باداجوز وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا.

وجاءت نتائج المواجهات الكاملة كالتالي:

باداجوز – غرناطة

ليونيسا – فالنسيا

ديبورتيفو تنريفي – اتلتيك بيلباو

ريال سرقسطة – ريال مدريد

ميرانديز – اشبيلية

رايو فاليكانو – فياريال

برشلونة – ليجانيس

ريال سوسيداد – أوساسونا

مفاجآت في قائمة برشلونة أمام فالنسيا.. كيكي سيتين يستبعد 5 لاعبين
أعلن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني القائمة الرسمية لمواجهة فريق فالنسيا يوم غد السبت ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

ويستضيف فالنسيا نظيره برشلونة في ملعب الميستايا يوم غد السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وشهدت قائمة برشلونة استبعاد المدرب كيكي سيتين خمسة لاعبين وهم ريكي بويج وسواريز ونيتو للإصابة وكارليس بيريز وموسي واجي بقرار فني من المدرب.

وجاءت قائمة برشلونة الرسمية كالتالي:

حراسة المرمي: تيرشتيجن، ايناكي بيانا

خط الدفاع: جوردي ألبا، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، جونيور فيربو، لينجليت

خط الوسط: دي يونج، راكيتيتش، فيدال، بوسكيتس، آرثر ميلو، كولادو، سيرجي روبيرتو

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، فاتي

التفاصيل الكاملة.. حقيقة مفاوضات برشلونة مع إريكسن
كشفت تقارير صحفية اليوم، عن حقيقة اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” أن برشلونة لم يقدم أي عروض أو يدخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب، نافية كل الشائعات التي دارت بوسائل الإعلام.

من ناحية أخرى أوضحت شبكة “سكاي سبورتس”، أن عرض برشلونة لم يتعدى سوى الاستفسار فقط عن إمكانية التعاقد، ولكن لم يكن هناك أي شئ ملموس تجاه ذلك بشكل رسمي.

وأضافت الشبكة “إريكسن تقابل مع رئيس توتنهام دانييل ليفي لينقل له رغبته في الانضمام لفريق الإنتر الإيطالي في الوقت الذي يسعي فيه الإنتر لإقناع توتنهام بالتنازل عن خدمات اللاعب”.

واختتمت الشبكة، أن إريكسن أتم اتفاقه بالفعل مع نادي إنتر ميلان، استعدادًا لتوقيع العقود في الساعات القادمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد إيركسن مع توتنهام، نهاية الموسم الجاري، ويرغب ناديه في الحصول على مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن خدماته.

أول قرار من آرسنال بعد مفاوضات برشلونة مع أوباميانج
اتخذ مسئولو نادي آرسنال قراراً جديداً بعد شائعات مفاوضات برشلونة مع الجابوني أوباميانج مهاجم الفريق لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير الجاري.

وارتبط أوباميانج بالانتقال لناد برشلونة في يناير الجاري لتعويض غياب لويس سواريز مهاجم الفريق والذي انتهي موسمه بشكل رسمي بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

واكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية على أن آرسنال قرر بشكل رسمي إغلاق ملف رحيل أوباميانج عن الفريق والتمسك بخدماته كونه واحد من أبرز العناصر الأساسية داخل الفريق.

واشارت الصحيفة إلى أن هناك اتجاه داخل النادي اللندني بالتفاوض مع أوباميانج لتمديد عقده ورفع راتبه لإغرائه من العروض المقدمة له أبرزها من نادي برشلونة.

ووضع برشلونة الجابوني أوباميانج مهاجم آرسنال ضمن القائمة المرشحة للانتقال للفريق ولكن قرار رفض النادي الإنجليزي دفع البرسا للذهاب نحو التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا.

بأوامر كيكي سيتين.. مركز جديد لجريزمان في برشلونة
استقر كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على منح الفرنسي انطوان جريزمان مركز جديد في الملعب خلال المباريات القادمة للفريق.

واكد كيكي سيتين على أن جريزمان قد يشارك في مباريات برشلونة القادمة بمركز المهاجم الصريح بعدما قدم مستوي جيد أمام فريصق إيبيزا في المباراة السابقة بكأس ملك إسبانيا.

وقال كيكي سيتين في تصريحاته اليوم: مشاركة جريزمان في مركز المهاجم الصريح خيار جيد للغاية، لقد شارك في لقاء إيبيزا في هذا المركز وأبلي بلاءً حسناً وساعدنا على الفوز ويمكن أن نستفيد منه في مركز رأس الحربة .

وعن مباراة إيبيزا الماضية قال: أنا لن اكذب شعرت بالخوف الشديد بشكل عام ضد ايبيزا ستكون كُل مباراة مختلفة عن الاخرى ، في ايبيزا لم يكون الفريق جيد ولكن ضد غرناطه قدمنا مباراة جيدة

كيكي سيتين يرد على التعاقد مع “مورينو” بتصريح مفاجئ
فاجئ كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني الجميع بالرد على التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.

وقال كيكي سيتين خلال المؤتمر الصحفي اليوم تحضيراً لمواجهة فالنسيا يوم غد: برشلونة فريق ينافس على جميع الالقاب ، ولا يمكنك التحكم في الاصابات ومن هناك كل شيء متوقع.

واضاف: مورينو واحد من أفضل المهاجمين لاعب غير عادي بكل تأكيد وجوده مع أي فريق دفعة كبيرة، قطعة أساسية في أي فريق ، كنت أفضل ألا يلعب غداً مع فالنسيا.

وتابع: كان أول اختبار كبير لي هو مباراة غرناطة ، والثاني كان كبيرًا في إيبيزا ، فالنسيا هي واحدة من أفضل الفرق التي يمكنك مواجهتها ، هنا يجب عليك اجتياز الاختبارات كل يوم.

وواصل: فالنسيا فريق مميز ، لديع لاعبون رائعون وسيكون هذا الاختبار من ذو مستوى عالي، فالنسيا فريق قادر على الهجوم ويجب علينا استغلال المساحات التي سوف يتركونها خلفهم عند التقدم

كيكي سيتين يرسل خبراً صادماً لجماهير برشلونة
تلقى فريق برشلونة الإسباني صدمة قوية قبل مواجهة فالنسيا يوم غد السبت في الجولة الحادية
والعشرين من بطولة الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب الميستايا.

ويستضيف فالنسيا نظيره برشلونة يوم غد السبت في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة
بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الميستايا ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري.

واكدت صحيفة سبورت الكتالونية على أن ريكي بويج لاعب وسط برشلونة لم يشارك في التدريبات الجماعية
اليوم بسبب تعرضه لوعكة صحية لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حتي الآن.

واكد كيكي سيتين مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي على أن ريكي بويج لن يدخل ضمن قائمة الفريق المشاركة
أمام فالنسيا يوم غد بسبب إصابته.

وحتي الآن لم يصدر برشلونة أي تشخيص طبي عن إصابة ريكي بويج ولم يعلن المدير الفني حجم إصابته،
وفي انتظار الساعات القادمة لمعرفة التفاصيل الكاملة حول غياب اللاعب.

BEIN SPORT تعلن عن معلق مباراة برشلونة وفالنسيا بالدوري
يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على فريق فالنسيا يوم غد السبت ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري على ملعب الميستايا.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن معلق مباراة برشلونة وفالنسيا والتي سيقوم بالتعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي وسيتم نقل المباراة على قناة BEIN SPORT HD 3 وعلى قناة beIN Sports 4K

يدخل برشلونة اللقاء بهدف تحقيق الانتصار الثاني في الدوري مع المدرب الجديد كيكي سيتين بعد الفوز في المباراة السابقة على غرناطة بهدف نظيف والذي تولي المهمة خلفاً للمدرب المقال إرنستو فالفيردي.

ويعاني فالنسيا من عدة غيابات في مباراة الغد حيث سيفقد الفريق خدمات الثلاثي المصاب سيلسين وجيديس وكريستيانو بيتشيني فيما سيغيب القائد باريخو عن اللقاء بسبب الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية.

المصائب لا تأتي فرادي.. فالنسيا في ورطة أمام برشلونة
تلقى فريق فالنسيا الإسباني صدمة جديدة قبل مواجهة فريق برشلونة يوم غد السبت ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

واكدت صحيفة سبورت الكتالونية على أن فالنسيا سيفقد خدمات حارسه الأساسي سيلسين في مباراة برشلونة بسبب عدم قدرته على التعافي من الإصابة.

غياب سيلسين ليست الصدمة الوحيدة داخل صفوف فالنسيا بعدما تأكد يوم أمس الخميس غياب ثلاثة لاعبين بشكل رسمي وهم القائد باريخو بسبب الإيقاف وجيديس وكريستيانو بيتشيني بسبب الإصابة.

وارتفع عدد الغيابات داخل فالنسيا لـ4 لاعبين دفعة واحدة أمام برشلونة وهو يضع الفريق في ورطة كبيرة قبل المواجهة الصعبة المنتظرة على ملعب الميستايا يوم غد السبت بالدوري.

كيكي سيتين يفاجئ ديمبيلي قبل عودته للمشاركة
فاجئ كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة عثمان ديمبيلي لاعب البرسا قبل عودته للمشاركة مع الفريق عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الوقت السابق.

ويواصل عثمان ديمبيلي عملية التعافي من الإصابة بعد عودته من جلسة علاجية في قطر الأسبوع الماضي ليستكمل برنامجه التأهيلي داخل المدينة الرياضية للنادي.

ووفقاً لإذاعة الكادينا سير الإسبانية، فإن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة مقتنع تماماً بامكانيات عثمان ديمبيلي ولا يفكر في رحيل اللاعب عن الفريق كما تردد في الوقت السابق خلال ولاية المدرب المقال إرنستو فالفيردي.

واضافت الإذاعة الإسبانية، أن كيكي سيتين يرغب في منح عثمان ديمبيلي فرصة المشاركة على الطرف الأيمن وهو الأمر الذي قد يشهد تعديل في خطة اللعب بالمباريات القادمة في حالة اتخاذ كيكي سيتين قراراً بمشاركته أساسياً في هذا المركز

error: Content is protected !!