ألكاسير يمنح برشلونة فرصة ذهبية في التعاقد مع الصفقة المنتظرة
برشلونة

لا يزال يبحث نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعوض غياب لويس سواريز حتي نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن برشلونة استقر على التعاقد مع رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا بعد فشله في التوصل لاتفاق مع أوباميانج مهاجم أرسنال بالفترة الحالية.

واشارت الصحيفة إلى أن فالنسيا هو الآخر ليس على استعداد لبيع اللاعب رودريغو مورينو إلا في حالة حصول النادي على 60 مليون يورو في الوقت الذي تحدث فيه برشلونة عن ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

واكدت الصحيفة على أن فالنسيا رفض عرض برشلونة بشأن حصوله على خدمات مورينو معاراً وطرح على النادي الكتالوني عملية الشراء مقابل 60 مليون يورو أو الإعارة مع إلزام الشراء بعد نهاية الموسم.

واضافت الصحيفة، أن هناك حالة وحيدة قد تمنح برشلونة الأمل في صفقة التعاقد مع مورينو وهو عودة باكو ألكاسير مهاجم دورتموند إلى فالنسيا بعد تضائل فرصته في المشاركة مع فريقه عقب ضم هالاند في الفترة الماضية.

وصول ألكاسير إلى فالنسيا قد يجعل رئيس النادي بيتر ليم يفكر في خروج مورينو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

error: Content is protected !!