نشرة أخبار برشلونة| أوباميانج يتخذ قرار انتقاله للبرسا.. بديل سواريز في برشلونة “مجانا”.. مدة غياب نيتو صادمة.. رحيل المهاجم الشاب

نشرة أخبار برشلونة اليوم الخميس الموافق 23-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

كواليس اجتماع برشلونة مع وكيل رونالدو لحسم الصفقة الكبرى
يسعى مسئولو فريق برشلونة الإسباني لضم صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت تقارير إسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، تواجد في برشلونة الثلاثاء الماضي ، وعقد اجتماع مع الثنائي إريك أبيدال ورامون بلينز وأوسكار جراو.

ويأمل مسئولو برشلونة، في نجاح مينديز في مساعدتهم على التعاقد مع رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعويض غياب لويس سواريز، الذي أجرى جراحة في الركبة ويغيب حتى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مينديز ليس الوكيل للاعب مورينو، ولكنه يرتبط بصداقة قوية مع والده الذي يعد وكيل اللاعب.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة يسعى لاستغلال مينديز لقيادة المفاوضات وضم اللاعب لللبارسا.

دي يونج يكشف الفارق بين فالفيردي وكيكي سيتين
تحدث الهولندي فرينكي دي يونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن الفارق بين فترة إرنيستو فالفيردي المدير الفني السابق، وكيكي سيتين المدير الفني الحالي للفريق.

وأكد دي يونج، أنه لا يوجد فارق كبير بين المدربين، هناك تفاصيل صغيرة بينهما، ولكن كلاهما يبحث عن الاستحواذ والكرة الرائعة التي يتمتع بها النادي.

وتابع دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت الإسبانية”، أنه يطمح للفوز بجميع الألقاب رفقة البلوجرانا، خاصةً الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: كنت أتمنى أن يكون نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بين برشلونة وأياكس، أعتقد أنه كان سيكون نهائيًا مميزاً، وأطمح للوصول للمباراة الختامية هذا الموسم”.

وكان دي يونج، انتقل إلى صفوف برشلونة قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، بالصيف الماضي، في صفقة كلفت خزائن البلوجرانا ما يقرب من 75 مليون يورو.

تقارير.. بديل سوايز في برشلونة “مجانا”
نال الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إشادة خاصة من جانب كيكي سيتين المدير الفني، عقب مواجهة إيبيزا بكأس الملك.

وقالت بعض التقارير الصحفية، إن جريزمان نجح في سد العجز الهجومي بتلك المباراة، وقام بتعويض الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق المُصاب على أكمل وجه.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية” أن جريزمان نجح في الاختبار الذي وضعه به المدرب الجديد كيكي سيتيين لتعويض لويس سواريز الذي سيغيب عن برشلونة حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، ولكن جريزمان نجح في سد العجز الهجومي في مركز سواريز وهو ما قد يدفع الإدارة للتنازل عن فكرة التعاقد مع مهاجم رقم “9” في يناير والاعتماد على جريزمان في مركز المهاجم الصريح حتي نهاية الموسم.

وشارك جريزمان في مباراة الفريق أمام إيبيزا، بمركز المهاجم بدلًا من سواريز والذي أجرى جراحة، ستجبره على الابتعاد لما يقرب من أربعة أشهر.

وحقق برشلونة، فوزًا صعبًا على إيبيزا، بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرزهما جريزمان، لحساب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

قبل مواجهة برشلونة.. فالنسيا في ورطة كبرى
تلقى فريق فالنسيا الإسباني ضربة قوية قبل مواجهة برشلونة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب ما نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن لجنة المنافسات التابعة للاتحاد الإسباني رفضت الاستئناف المقدم من نادي فالنسيا لرفع عقوبة الإيقاف من على قائد الفريق داني باريخو بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام ريال مايوركا.

واضافت الصحيفة، أن فالنسيا سيفقد بشكل رسمي لاعبه القائد باريخو في مباراة برشلونة القادمة بعدما فشلت محاولات النادي في رفع الإيقاف عن اللاعب.

الجدير بالذكر أن برشلونة حقق يوم امس انتصاراً على فريق إيبيزا بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 ببطولة كأس ملك إسبانيا ويسعي لحصد انتصار جديد في الدوري تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتين.

وكان كيكي سيتين قد حصل على أول انتصار مع برشلونة في الدوري بعد الفوز على فريق غرناطة بهدف نظيف في الجولة العشرين من الدوري.

قرار جديد من أوباميانج يقربه من برشلونة
اقترب الجابوني بيير أوبامايانج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضافت تقارير صحفية إسبانية، عن استنجاد المهاجم الجابوني، بإدارة نادي برشلونة الإسباني، من أجل إنهاء الحصول على خدماته والرحيل إلى صفوفهما بالفترة المقبلة، ورفع أوباميانج طلباً لإدارة برشلونة بسرعة التحرك لضمه بعدما ابدي موافقته على الانضمام للفريق.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” أن أوبامايانج أبدى رغبة واضحة في الرحيل إلى صفوف الفريق الكتالوني، وأبلغ إدارة البلوجرانا بهذا الأمر.

وتابعت الصحيفة، أن مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني، سيرفض رحيل اللاعب تحت أي ظرف، خاصةً أنه يعد من الأعمدة الأساسية داخل الجانرز.

ويمتلك أوباماينج، عقدًا مع فريقه يمتد حتي صيف 2021، ولكنه يرغب في إنهاء هذا العقد بالفترة الحالية، لعدم شعوره بالسعادة في الجانرز، بسبب الغياب عن البطولات.

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل لاعبه الشاب للبريميرليج
أعلن مسئولو نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، رحيل نجمه الشاب لوي باري إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن برشلونة قام ببيع لاعبه مقابل مليون و48 ألف يورو.

وكان لوي باري قد انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي من وست بروميتش، ولعب صاحب الـ16 عاما لأكاديمية لاماسيا .

وشارك باري مع فريق برشلونة في 7 مباريات، سجل خلالها هدفين فقط قبل أن يتخذ النادي قرار برحيله إلى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة قرر التخلص من اللاعب بسبب معاناته في التكيف مع الحياة بإسبانيا، بالإضافة لمستواه الذي لم يرتقي لزملائه في لاماسيا.

أسطورة برشلونة يرشح صفقة غير متوقعة لخلافة سواريز
رشح البرازيلي ريفالدو أسطورة فريق برشلونة الإسباني صفقة من العيار الثقيل لخلافة لويس سواريز في الخط الهجومي للبرسا خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

واكد ريفالدو على أن كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على مشارف مغادرة فريقه خلال يناير الجاري ليرشحه لارتداء قميص برشلونة قائلا: كافاني يقترب من مغادرة باريس سان جيرمان وأظن أنه سيكون إضافة كبيرة لـ هجوم برشلونة.

واضاف ريفالدو: رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا واحد من أفضل اللاعبين في الدوري ولكن فالنسيا لن يسهل المفاوضات لأنه سيعزز خصم مباشر في الدوري.

وعن تواضع مستوي برشلونة أمام إيبيزا في الكأس قال: من الطبيعي أن لا يلعب برشلونة جيداً ضد إيبيزا, هي مباريات تزعج اللاعبين لأنك لا تركز عليها مثل مباريات الليغا ودوري الأبطال وهذا يحدث في كل مكان وليس فقط برشلونة، اشتكى كيكي من أداء فريقه وأعتقد أنه قام بعمل صحيح, لا يمكنك أن تكون راضياً عن الأداء المتواضع

صدمة في مدة غياب نجم برشلونة بعد الإصابة
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مدة غياب حارس مرمي فريق برشلونة نيتو بعد تعرضه للإصابة يوم امس الأربعاء خلال مواجهة فريق إيبيزا في دور الـ32 ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن نيتو حارس مرمي فريق برشلونة سيغيب لمدة 3 أسابيع على أقل تقدير بعد تعرضه لإقابة قوية يوم امس في فوز البرسا على فريق إيبيزا بهدفين مقابل هدف.

واشارت الصحيفة إلى أن نيتو يعاني من إصابة بالتواء في الكاحل بعد اصطدام مع زميله المدافع لينجليت خلال كرة مشتركة في مباراة الأمس.

وخضع نيتو للفحوصات الطبية في الساعات الماضية ومن المنتظر خضوعه لجلسة علاج مكثفة من أجل العودة سريعاً للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي.

وسيكون كيكي سيتين المدير الفني الحالي لبرشلونة امام موقف صعب ما بين الاعتماد على تيرشتيجن العائد من الإصابة أم الاعتماد على الحارس الثالث إينياكي بينيا.

انفراجة في صفقة برشلونة الجديدة
اقترب مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، من إجراء صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة بات على مقربة من الكشف عن التعاقد مع ماتيوس فيرنانديز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي.

وأضافت التقارير، أن الفريق الكتالوني كان سيوقع مع اللاعب قبل عدة أيام مقابل 11 مليون يورو، سيكون منها 4 ملايين متغيرات، قبل أن تظهر عقبة في تلك الصفقة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” أن الأزمة التي عطلت الصفقة هي أن نادي بوتافوجو يملك 25% من حقوق اللاعب، مقابل 75% لبالميراس، ولم يوافق الأول بعد على انتقال فرنانديز إلى البلوجرانا.

وتابعت، أن الخلاف في طريقه الحل بين بوتافوجو وبالميراس وسيتم إعلان برشلونة عن الصفقة خلال ساعات وقبل غلق باب القيد الشتوي .

error: Content is protected !!