أندية عالميةالدوري الإنجليزيباريس سان جيرماندوريات أوروبيةليفربول

الخطة بدأت.. ليفربول في طريقه لحرمان ريال مدريد من الصفقة الكبرى

بدأ مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي، في التخطيط للدخول في خط المفاوضات للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية، اليوم عن أن ليفربول يدرس التعاقد بجدية مع الفرنسي مبابي، ولكن سيكون ذلك في الصيف المقبل، خاصةً أن جميع الأندية بدأت في لم أوراقها وتشهد الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي حالة من الركود.

وأكدت صحيفة “آس الإسبانية”، أن الرهان على انتقال مبابي إلى ليفربول في شركات المراهنات خلال الصيف المقبل يبلغ 4 يورو لكل يورو، بينما يصل الرهان على انتقاله إلى ريال مدريد 5 يورو لكل يورو، وهذا يعني أن النادي الإنجليزي يملك حظوظ أعلى بالنسبة للمعطيات الحالية.

ويعد مبابي، أحد أهم الأحلام التي تراود فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، والي يأمل أن يوقع مع عقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط انتقال كيليان مبابي خلال الفترات السابقة، بنادي ريال مدريد الإسباني، والذي يطمح في الحصول على خدمات اللاعب لسد احتياجات الخط الهجومي، ويكون خير بديل لمواطنه كريم بنزيما والذي اقترب من الاعتزال لكبر السن.

الوسوم

عمرو محمد

محرر صحفي مسئول عن الأخبار العالمية عن طريق الترجمة من مصادرها الأصلية بالصحف الأوروبية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق