نشرة اخبار ريال مدريد| بيريز يبرم الصفقة الثانية ويعلن رحيل لاعب جديد.. تفاصيل إصابة جاريث بيل.. زيدان يتلقى خبراً ساراً في التدريبات

نشرة أخبار ريال مدريد يوم الخميس الموافق 23-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

ريال مدريد يبرم ثاني صفقاته الشتوية
على الرغم من تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بانه لايريد ضم صفقات في الميركاتو الشتوي، الا أن إدارة الريال أعلنت منذ أيام التعاقد مع البرازيلي راينير لاعب فلامنجو.

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية، فأن الريال اقترب من حسم صفقة جديدة خلال الميركاتو الجاري.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يخطط لضم فابيخو لاعب مالاجا، والذي يعد من اللاعبين المميزين في لا ليجا 2.

وأكدت الصحيفة، أن الريال حصل على توقيع فابيخو جناح فريق مالاجا لتدعيم الخط الامامي للفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

واختتمت الصحيفة، أن الريال سيضم فابيخو في الميركاتو الشتوي الجاري، ولكنه سيسمح له باستكمال الموسم مع مالاجا.

نجم ريال مدريد يفاجئ زيدان بقطع إعارته
أكدت تقارير صحفية، أن سيبايوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني والمُعار إلى صفوف آرسنال الإنجليزي، طالب الملكي بقطع إعارته.

وأوضحت التقارير، أن سيبايوس غير راضٍ عن المشاركات في الدقائق التي يحصل عليها، وتجاهل مشاركته بصفة أساسية منذ انتقاله الصيف الماضي داخل صفوف أرسنال.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، إن سيبايوس كان سعيدًا بالفعل في النادي الإنجليزي خلال بداية الموسم، ولكنه فقد أهميته مؤخرًا في الفريق اللندني.

وأضافت: “سيبايوس طالب إدارة الملكي، بالتدخل من أجل قطع إعارته وإتمام انتقاله لأي فريق آخر، يشارك فيه بصفة أساسية.

وانتقل سيبايوس، إلى صفوف آرسنال الإنجليزي، بالصيف الماضي، على أن تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وكان ميلان أبرز المهتمين بضم سيبايوس في الصيف الماضي، ولكن فشلت الصفقة بسبب رفض ريال مدريد وضع بند بأحقية الشراء في الصيف المقبل.

خبر سعيد لجماهير ريال مدريد قبل موقعة بلد الوليد
تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني خبراً ساراً في التدريبات الجماعية للملكي مساء اليوم الخميس تحضيراً لمواجهة بلد الوليد في الجولة الـ21 ببطولة الدوري.

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن تدريبات ريال مدريد الجماعية شهدت اليوم عودة البلجيكي إيدن هازارد للمرة الأولي التي يلمس فيها الكرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

ويغيب هازارد عن ريال مدريد منذ لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات في نوفمبر 2019 الماضي.

واشارت الصحيفة إلى أن التدريبات شهدت أيضاً عودة القائد سيرجيو راموس بعد غيابه عن الفريق في آخر مباراتين وهي ثاني الاخبار السعيدة للفرنسي زين الدين زيدان بالتدريبات اليوم.

واضافت الصحيفة، أن الثنائي راموس وهازارد جاهزان للمشاركة مع ريال مدريد ولكن قرار دخولهم في التشكيلة الاساسية يعتمد على زين الدين زيدان مدرب الفريق والذي ربما لا يخاطر بالثنائي في مباراة بلد الوليد يوم الاحد المقبل بالجولة الحادية والعشرين بالدوري.

كلوب يطلب صفقة من ريال مدريد
مازال الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، يحلم بالتعاقد مع صفقة نارية من داخل نادي ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت عدة تقارير صحفية، إلى نية ليفربول في الدخول بمفاوضات جادة مع الميرنجي من أجل تحقيق حلم كلوب بالتعاقد مع اللاعب إيسكو في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة “ديلي ستار البريطانية” أن كلوب يرى في إيسكو اللاعب الأمثل لإعطاء خط الوسط مزيد من الثقة، خاصةً في ظل الإصابات المتكررة للاعب نابي كيتا، والذي يغيب أغلب فترات الموسم.

وأضافت الصحيفة: ” ريال مدريد لن يتخلى عن إيسكو، بأقل من 59 مليون جنيه إسترليني، بعد أن رفض النادي الإسباني عرضًا بقيمة 47.3 مليون، من نادٍ لم تذكر اسمه”.

وكان ليفربول يقترب من ضم إيسكو، خلال فترة الانتقالات الشتوية العام الماضي، بعدما ظل حبيسًا لدكة بدلاء الميرنجي تحت قيادة سولاري، قبل أن تفشل الصفقة ويستمر اللاعب في سانتياجو بيرنابيو.

ناتشو يطلب التأهب لضم مبابي إلى ريال مدريد
أكد ناتشو مدافع نادي ريال مدريد، على ضرورة تأهب النادي الملكي للتعاقد مع موهبة كبيرة مثل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وقال ناتشو في تصريحاته عقب نهاية مباراة ريال مدريد وسالامانكا في كأس الملك: “مبابي لاعب كبير، يجب أن يكون ريال مدريد في حالة تأهب لاستقباله، إذا ألمح برغبته في الانضمام إلينا”.

وكان ناتشو قد شارك أمس الأربعاء في فوز ريال مدريد على سالامانكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور 32 من بطولة كأس الملك الإسباني.

وسجل ثلاثية ريال مدريد في شباك سالامانكا كلاً من؛ جاريث بيل وجانجورا “هدف في مرماه” وإبراهيم دياز.

ريال مدريد يرصد صفقة نارية من آرسنال
وجه نادي ريال مديد أنظاره صوب التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل من داخل نادي آرسنال الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية، أن إدارة نادي ريال مدريد وضعت أنظارها نحو التعاقد مع البرازيلي الشاب جابرييل مارتينيلي، جناح نادي آرسنال بعد تألقه في الفترة الماضية مع الجانرز.

واضافت الصحيفة، أن جابرييل مارتينيلي ارتفعت قيمته السوقية إلى 50 مليون جنيه إسترليني بعد تألقه طوال الفترة الماضية ودخول أكثر من نادي في منافسة للتعاقد معه.

ويسعي آرسنال لإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق وزيادة راتبه من 10 آلاف جنيه استرليني إلى 30 ألف استرليني في الاسبوع لرفض جميع العروض المقدمة له من الاندية الأرووبية.

الجدير بالذكر أن اللاعب مارتينيلي انضم لفريق آرسنال قادماً من فريق إيتوانو بـ6 مليون جنيه إسترليني ونجح في المشاركة مع الجانرز بـ21 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 3 آخرين.

تفاصيل جديدة بشأن إصابة جاريث بيل
انتصر نادي ريال مدريد على نظيره سالامانكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة دور 32 من بطولة كأس الملك وذلك مساء أمس الأربعاء.

وأوضح الصحفي الإسباني خوسيه لويس سانشيز عبر برنامج “الشيرينغيتو” الشهير أن يوم غدٍ في ريال مدريد سيقومون بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية حول إصابة غاريث بيل بالتواء في الكاحل.

وذكر الصحفي الإسباني أن إصابة الويلزي جاريث بيل لا تبدو خطيرة لكن سيتم انتظار نتائج الفحوصات الطبية لتحديد مدة الغياب.

والجدير بالذكر أن جاريث بيل قد شارك كأساسي وسجل هدفاً بالدقيقة 18 ثم خرج من الملعب للإصابة خلال الدقيقة 53 ليحل محله إبراهيم دياز.

رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل مدافعه
أعلن ريال مدريد الإسباني، انتقال مدافعه إلى صفوف فريق غرناطة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت الصحيفة أرانشا رودريجيز أن خيسوس فاييخو مدافع فريق الريال انضم الى فريق غرناطة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتابعت الصحفية الإسبانية، أن ريال مدريد قطع إعارة خيسوس فاييخو من ولفرهامبتون، وقام بإعارته الى غرناطة حتى نهاية الموسم الحالي حتى يستطيع المشاركة بشكل أقوى.

يذكر أن فاييخو انتقل الى فريق وولفرهامبتون في الصيف الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولكنه لم يشارك بصفة أساسيا مع الذئاب ليقرر الريال قطع إعارته.

ويحتل حاليا فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية بفارق الأهداف فقط عن البارسا المتصدر.

error: Content is protected !!