نشرة أخبار برشلونة| البرسا يستقر على بديل سوايز.. 120 مليون لضم الصفقة الكبرى.. ميسي يطلب صفقة جديدة.. تحديد أول الراحلين

نشرة أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 21-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

صحيفة كتالونية: برشلونة جهز 120 مليون يورو لخطف الصفقة الكبرى
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل العرض الذي جهزه نادي برشلونة للحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.

ووفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية في مقال كتبته الصحفية فيرونيكا بروناتي، فإن برشلونة جهز 120 مليون يورو للتعاقد مع الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واضافت الصحيفة، أن برشلونة يسعي للتعاقد مع مهاجم مميز في يناير الجاري لتعويض غياب لويس سواريز الذي انتهي موسمه مع الفريق بشكل رسمي بسبب الإصابة التي تعرض لها بالفترة الماضية.

ورفض برشلونة فكرة التعاقد مع صفقة عادية لتفادي ما حدث في الفترة الماضية حينما تعاقد النادي مع الغاني بواتنيج من ساسولو الإيطالي لمدة ستة شهور على سبيل الإعارة لم يقدم فيها اللاعب أي أداء جيد.

وكانت التقارير السابقة قد ربطت اكثر من مهاجم بالانتقال لبرشلونة أبرزهم لوتارو مارتينيز وأوباميانج وهاري كين ورودريغو مورينيو بجانب أسماء آخري مثل داني ألمو وبيدرو رودريغيز وكافاني وجيرو.

كيكي سيتين يفجر مفاجأة حول عودة “إنييستا”
فجر كيكي سيتين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية عودة نجم الفريق السابق، إلى كامب نو مرة أخرى.

وأكد سيتين، أن المخضرم إندرياس إنيستا لاعب الفريق السابق وفيسل كوبي الياباني الحالي، من الوارد أن يعود لنا لتمثيل الفريق مرة أخرى، إذا أراد ذلك، الباب مفتوح أمام عودته.

وتابع كيكي في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية في تحدي الـ90 ثانية: “إنييستا لم يتقاعد، ربما نستعيده لتمثيل برشلونة من جديد وارتداء هذا القميص، وهو أسطورتي المفضلة بكل تأكيد”.

وأعلن برشلونة، عن تعين كيكي سيتين مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للمُقال إرنيستو فالفيردي المدير الفني السابق والذي رحل بسبب النتائج المُخيبة.

وحقق سيتين أول فوز له مع الفريق، أمام غرناطة بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

مفاجآت في قائمة برشلونة أمام ايبيزا.. استبعاد ميسي وضم ثنائي شاب
أعلن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني القائمة الرسمية لمواجهة فريق ايبيزا يوم غد الأربعاء في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت قائمة برشلونة استبعاد مفاجئ للأسطورة ليونيل ميسي، فيما ضم كيكي سيتين المدافع الشاب تشومي بالإضافة إلى المهاجم الشاب أبيل بيريز.

وجاءت قائمة برشلونة الرسمية كالتالي:
حراسة المرمي: تيرشتينجن، نيتو
خط الدفاع: سيميدو، أومتيتي، جونيور فيربو، لينجليت، جوردي ألبا، تشومي
خط الوسط: دي يونج، فيدال، راكتيتيش، آرثر ميلو، ريكي بويج، سيرجي روبيرتو
خط الهجوم: كارليس بيريز، جريزمان، أبيل رويز، فاتي

برشلونة يقدم عرضاً رسمياً لضم بديل سواريز
اكدت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي برشلونة فتح مفاوضات رسمية مع صفقة هجومية بديلاً للمهاجم الحالي لويس سواريز بعد نهاية موسمه مع الفريق بسبب الإصابة.

واكد راديو كتالونيا المقرب من نادي برشلونة على أن إدارة الفريق تواصلت في الساعات الماضية مع رودريغو مورينيو مهاجم فريق فالنسيا لضمه للفريق.

وقدم نادي برشلونة عرض لإعارة اللاعب لمدة 6 شهور مقابل دفع 6 مليون يورو مع خيار الشراء في الصيف المقبل مقابل 55 مليون يورو.

واضافت التقارير، أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب وصل في الساعات الماضية لإسبانيا لبحث المفاوضات مع النادي الكتالوني في محاولة لإتمام الصفقة خلال شهر يناير الجاري.

الجدير بالذكر أن لويس سواريز انتهي موسمه مع برشلونة بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة بعد إصابته الأخيرة وهو ما دفع النادي الكتالوني للبحث عن بديل خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تفاصيل الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير الجاري.

وارتبط اسم راكيتيتش لاعب وسط فريق برشلونة بالدخول في صفقة تبادلية مع بيرناردسكي لاعب وسط فريق يوفنتوس وفقاً للمفاوضات الجارية بين الناديين خلال الفترة الماضية.

ووفقاً لشبكة سكاي سبورت البريطانية، فإن برشلونة يستعد لتقديم راكيتيتش لاعب وسط الفريق بجانب دفع 10 ملايين يورو نظير الحصول على خدمات بيرناردسكي لاعب وسط يوفنتوس.

وفي سياق آخر، يسعي مسئولو نادي برشلونة لحسم صفقة التعاقد مع مهاجم مميز خلال الفترة الحالية بعد تأكد نهاية موسمه مع الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها بالفترة الماضية.

فيديريكو بيرنارديسكي لاعب الوسط الهجومي وهدف برشلونة بالتبادل مع ايفان راكيتيتش شارك في 18 مباراة مع اليوفي سجل هدف وحيد ولم يصنع أي تمريرة حاسمة لزملائه في الموسم الجاري.

سكاي سبورت: وكيل رونالدو في برشلونة لإنهاء الصفقة الهجومية الجديدة
فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول اقتراب نادي برشلونة من التعاقد مع صفقة هجومية خلال فترة الانتقالات الشتوية بديلاً للمهاجم المصاب لويس سواريز.

ووفقاً لشبكة سكاي سبورت، فإن خورخي مينديز وكيل اللاعبين وصل إلى برشلونة في الساعات الماضية للتفاوض مع برشلونة على نقل رودريغو مورينو مهاجم فريق فالنسيا خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

واشارت الشبكة إلى أن خورخي مينديز يتفاوض حالياً مع برشلونة لنقل رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا للبرسا في نظير عقد صفقة تبادلية يحصل من خلالها نادي فالنسيا على لاعبين من برشلونة.

واكدت الشبكة على أن صفقة انتقال رودريغو مورينو لبرشلونة لن تكلف خزائن النادي الكتالوني دفع أي أموال لأن برشلونة سيدمج لاعبين في الصفقة لتفادي صرف أي أموال في يناير.

كيكي سيتين يحدد أول الراحلين عن برشلونة
استقر كيكي سيتين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على أول الراحلين عن صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة “eldesmarque الإسبانية”، أن كيكي سيتين أعطى توصية لمجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بضرورة التخلص من الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق، خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت الصحيفة: “كيكي سيتين لا يريد أومتيتي، ولكنه يريد مدافع آخر مثله عندما كان الفرنسي في أفضل مستوياته”.

وتابعت: “سيتين أبلغ الإدارة، أن أومتيتي لن يكون ضمن حساباته، وأنه كان من الممكن أن يكون ضمن أفضل خمس مدافعين بالعالم ولكن كثرة إصاباته أدت لانخفاض مستواه”.

واختتمت: “سيتين انزعج من مستوى أومتيتي في مباراة غرناطة، بعدما قام الفريق الأخير بهجمة وحيدة كانت خطأ عن طريق اللاعب الفرنسي”.

صفقة غير متوقعة على طاولة تعاقدات برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول مهاجم جديد لحسابات تعاقدات نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير لتعويض غياب لويس سواريز مهاجم الفريق الأول.

ويبحث برشلونة خلال فترة الميركاتو الشتوي عن التعاقد مع مهاجم مميز بعد نهاية موسم لويس سواريز والذي ضربته الإصابة في الأيام الماضية وخضوعه لعملية جراحية عاجلة للتعافي.

ووفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن برشلونة وضع العديد من الأسماء الهجومية على طاولة تعاقدات الفريق سواء في الميركاتو الشتوي الجاري أو التعاقد معها في الصيف المقبل.

واشارت الصحيفة إلى أن مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر ارتبط هو الآخر بالانتقال لنادي برشلونة وتم ترشيحه من بعض أعضاء النادي للتعاقد معه لتعويض غياب سواريز، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في شهر فبراير المقبل سواء على مستوي بطولة الدوري المحلي أو في دوري أبطال أوروبا.

واضافت الصحيفة، أن ترشيح مولر لنادي برشلونة جاء بناء على خبرته الكبيرة مع البايرن بجانب أنه مهاجم متكامل وسوف يتأقلم بسرعة مع الفريق وهناك رغبة لضمه على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، ولكن المشكلة ستكون في بايرن ميونيخ والذي قد يعاند فكرة رحيله لبرشلونة.

الجدير بالذكر أن توماس مولر يبلغ من العمر 30 عاماً وسينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في 2021.

شرط وحيد يفصل برشلونة عن التعاقد مع مهاجم جديد
كشف تقارير صحفية إسبانية عن شرط نادي برشلونة الوحيد للتعاقد مع صفقة هجومية مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز الخط الهجومي للفريق.

ويسعي برشلونة للتعاقد مع مهاجم مميز في يناير الجاري ليكون بديلاً للمصاب لويس سواريز والذي انتهي موسمه بالفعل مع الفريق بعد خضوعه لعملية جراحية.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن برشلونة حدد شروطه للتعاقد مع مهاجم جديد وهي الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، أو التعاقد مع لاعب سعره أقل من 30 مليون يورو.

واضافت الصحيفة، أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو حسم قراره فهو لا يرغب في التعاقد مع صفقات مثل المهاجم السابق بواتينج والذي جاء للفريق معاراً من ساسولو ولم يقدم مردود طيب ولا يريد صفقة من مدافع فالنسيا موريلو والذي فشل هو الآخر.

واكدت الصحيفة على أن رئيس النادي يريد مهاجم قوي يضيف للفريق ولكن التوقيع معه سيكون على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بعد نهاية الموسم، أو شراء لاعب بشكل مباشر خلال يناير الجاري ولكن سعر يقل عن 30 مليون يورو.

أخيراً.. تحديد مصير فيدال وراكيتيتش مع برشلونة
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن مصير الثنائي إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال مع نادي برشلونة.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن نادي برشلونة متأكد من استمرار فيدال هذا الموسم، ومن الصعب أن يرحل إيفان راكيتيتش في السوق الشتوي الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى احتمال دخول إيفان راكيتيتش في عملية مقايضة مرتقبة بين ناديي برشلونة ويوفنتوس خلال السوق الحالي.

كما ذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن يوفنتوس وبرشلونة يتحدثان حول مقايضة “راكيتيتش-برنارديسكي”، ولكن هذه المقايضة سوف تكلف البارسا دفع مبلغ حوالي 30 مليون يورو، وهذا ما يرفض دفعه البلاوغرانا.

ميسي يطلب من برشلونة الصفقة المستحيلة
اقترح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على إدارة ناديه والجهاز الفني، التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، أن ميسي رشح مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم السيتيزين، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “ميرور البريطانية” أن ميسي، طالب كيكي سيتين المدير الفني الجديد، بمناقشة أمر التعاقد مع أجويرو، من أجل تعويض غياب الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق، والذي سيغيب لما يقرب من ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة، “ليونيل ميسي يرى أن سيرجيو أجويرو يعتبر الخيار الأمثل لتعويض إصابة لويس سواريز الطويلة، ولكن في نفس الوقت من الصعب أن يستغنى عنه السيتي الآن بعد تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم بتسجيله حتى الآن 18 هدفاً، وصناعة ثلاثة آخرين في 22 مباراة، وفي نفس الوقت اللاعب سينتهي تعاقده مع بطل البريميرليج، في صيف عام 2021 المقبل”.

ويستعد برشلونة لمواجهة غرناطة، مساء اليوم على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

error: Content is protected !!