زيدان يرد على تصريحات مبابي.. ويعلق على أسلوب برشلونة مع كيكي سيتين

قلل المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، اليوم الثلاثاء، من أهمية الظروف المناحية السيئة التي ستلعب فيها مواجهة كأس الملك أمام أونيونيستا سالامنكا على ملعب “لاس بيستاس”، مشيرا إلى أن لاعبيه “مستعدون” ذهنيا لأي مواقف معاكسة.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي بخصوص مباراة الأربعاء: “نحن في قمة التركيز لأنها بطولة مهمة، مثل كل المباريات القادمة. نحن مستعدون للمباراة”.

وأضاف: “كل اللاعبين وأنا أولهم بدأنا مسيرتنا على ملاعب سيئة أو بها صعوبات. نحن مستعدون ذهنيا لمواجهة أي مباراة. نعرف أين سنلعب وفي أي ملعب في العالم نواجه صعوبات”.

وفيما يتعلق بأسلوب لعب برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتيين الذي بات يعتمد على التمرير بصورة أكبر، علق: “كل الفرق ترغب في الفوز وبعد ذلك لكل شخص طريقة في القيام بها. نحن لدينا طريقتنا وكل فريق له طريقته”.

وبعد تصريحات نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي الأخيرة التي قال فيها إن زيدان هو قدوته، تابع: “نحن كنا مثالا لمن يلعبون كرة القدم، الآن هو هذا المثال”.

وعن غياب أودريوزولا عن المران اليوم، علق: “هو لديه فرصة للرحيل، لذلك دعونا ننتظر ونرى، وأي شيء يمكن أن يحدث، ولن أقوم ببيع لاعب وضم لاعبا آخر بدلا منه، بدون أن أخبركم”.

وأضاف: “غياب بيل وخاميس رودريجيز ضد إشبيلية؟ أنا أعول عليهما، ولم يشاركا في المباراة بسبب مشاكل جسدية بسيطة، لكن الآن الثنائي جاهز”.

وبسؤاله عن إمكانية إبرام صفقات جديدة بعد التعاقد مع رينير خيسوس من فلامنجو، أجاب: “لا أعتقد أننا سنبرم أي صفقات أخرى هذا الشهر، رغم أن كل شيء وارد أن يحدث”.

واختتم: “ربما يكون هناك راحلين وصفقات جديدة حتى 31 يناير/كانون الثاني الجاري”.

error: Content is protected !!