نشرة أخبار برشلونة| الإعلان عن ضم مهاجم جديد.. أول ضحايا كيكي سيتين.. اجتماع طارئ للإدارة.. نيمار يفاجئ نجوم برشلونة برسالة غريبة

نشرة أخبار برشلونة اليوم الاثنين الموافق 20-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

رسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع مهاجم جديد
‏أعلن نادي برشلونة الإسباني عن صفقة هجومية شابة جديدة خلال الساعات الجارية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز الصفوف.

واكد الموقع الرسمي لنادي برشلونة على أن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع المهاجم الألباني ريي ميناج لاعب فريق الباسيتي ليعوض رحيل لاعب برشلونة B أبيل رويز.

وكان جارسيا بيمينتا مدرب برشلونة للشباب قد طلب من الإدارة التعاقد مع مهاجم بديل لرحيل أبيل رويز واستقرت الإدارة التفاوض مع ميناج والذي خضع للفحوصات الطبية في الايام الماضية ووقع مساء اليوم على عقود انتقاله للنادي.

وتشير التقارير إلى أن تعاقد برشلونة مع ميناج سيفتح باب الرحيل أمام أبيل رويز مهاجم الفريق الشاب والذي وصله عرض رسمي من فريق سبورتنيج لشبونة في الساعات الماضية.

بديل سواريز.. اجتماع عاجل في برشلونة
اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى عقد اجتماع إدارة نادي برشلونة اجتماع طارئ في الساعات القادمة لحسم العديد من الملفات المهمة داخل الفريق أبرزها القادمين والراحلين بالفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو في مقال للصفحي مارسيال لورنتيني، أن هناك اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي برشلونة للتوقيع مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة.

واكد الصحفي على أن نية برشلونة التعاقد مع مهاجم مميز لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة كما أن الصفقة لن تكلف برشلونة الكثير من الأموال نظراً لعدم وجود مال كافي في خزائن النادي.

وقال الصحفي في مقاله اليوم: شاهدت ضد غرناطة لا ميسي ولا غريزمان يرغب اللعب 9 بأرض الملعب على برشلونة احضار مهاجم جديد على الفور.

وكان برشلونة قد نجح في الفوز يوم أمس على غرناطة بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي باللقاء الأول للمدرب الجديد كيكي سيتين والذي تولي المهمة خلفاً للمدرب المقال إرنستو فالفيردي.

نيمار يوجه طلب مفاجئ لنجوم برشلونة بعد تعيين كيكي سيتين
لا يزال مسلسل ارتباط البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالعودة لفريق برشلونة مستمراً خلال الفترة الحالية في ظل الكثير من التكهنات حول عودة اللاعب للكامب نو.

ذكرت قناة “كواترو” الإسبانية، أن نيمار تواصل مع نجوم برشلونة عبر رسائل تطبيق “الواتس اب” ليسألهم عن المدرب الجديد كيكي سيتيين بعد الفوز يوم امس على فريق غرناطة بهدف نظيف بالدوري.

واشارت كوارتو إلى أن رودود لاعبي برشلونة على تعيين المدرب الجديد كانت إيجابية للغاية وهناك ترحيب كبير وثقة بالمدرب داخل غرف خلع الملابس.

واضافت كوارتو، أن سؤال نيمار لزملائه في برشلونة عن المدرب كيكي سيتين آثار الكثير من الجدل فهناك العديد من التفسيرات للموضوع ولكن الشئ الأبرز هو أن اللاعب يحاول جس النبض حول عودته من جديد للكامب نو.

وكان برشلونة قد عين المدرب كيكي سيتين خلفاً للمدرب المقال فالفيردي والذي تم إقالته من الفريق بعد الإقصاء السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد في المملكة العربية السعودية.

قرار صادم.. كيكي سيتين يطرد نجم برشلونة ويبلغ الرئيس
فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عن طلب كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة من رئيس النادي طرد أول اللاعبين بالفترة الحالية لعدم الاحتياج لخدماته مع الفريق.

ووفقاً لصحيفة Eldesmarque الإسبانية، فإن كيكي سيتين طلب من رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو التخلص من الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق وجلب لاعب جديد لتعزيز الخط الدفاعي للفريق بالمرحلة القادمة.

واضافت الصحيفة، أن الفرصة الوحيدة لغرناطة بالأمس هي من خطأ اومتيتي ، كيكي سيتين كان واضح ولا يريد الفرنسي، يريد مدافع جديد لان وجود مدافع قوي ومع القدرة على الخروج بالكرة بثقة عالية أمر أساسي بأسلوبه.

واشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تتجه بالفترة الحالية لتسويق أومتيتي تمهيداً لرحيله عن الفريق علماً بان اللاعب تلقى بالفترة الماضية عروض من مانشستر يونايتد وأرسنال لكن لم يتم التوصل لأي اتفاق رسمي.

على الجانب الآخر ستحاول إدارة برشلونة وضع العديد من الأسماء على طاولة التعاقدات واستشارة المدرب الجديد كيكي سيتين في الصفقة القادمة ثم فتح مفاوضات رسمية.

تقارير.. برشلونة يوافق على بيع مهاجمه
حصل نادي سبورتنج لشبونه البرتغالي، على موافقة من نادي برشلونة الإسباني، بالحصول على خدمات نجمه الشاب، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية” أن البلوجرانا وافق بالفعل على رحيل أبل رويز نجم فريق الشباب، إلى العملاق البرتغالي، خلال الساعات المقبلةؤ أملًا في كسب الخبرات والاحتكاك بالدوريات الكبرى.

وأضافت الصحيفة: “رويز، أنهى مفاوضاته مع سبورتنج لشبونة ومن المفترض أن ينتقل إلى صفوفه رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد اتفاق تم بين برشلونة ونظيره البرتغالي على نقل اللاعب”.

وكان رويز، شارك في تدريبات الفريق الأول تحت قيادة كيكي سيتين المدير الفني الجديد، خلال الأيام الماضية، قبل أن يخرج من القائمة التي ستواجه غرناطة بالدوري.

واختتمت الصحيفة، أن رويز، ستكون مباراته الأخيرة مع فريق الشباب أمام ناستك، قبل أن يغادر بصفة رسمية إلى لشبونة لإتمام عملية انتقاله.

بالأرقام.. برشلونة يعود لعهد جوارديولا
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في تحقيق أول انتصار له تحت قيادة كيكي سيتين المدير الفني الجديد، بعد الفوز على غرناطة، بهدف دون رد بالليجا.

وسلطت الصحافة الإسبانية، الضوء على الأداء الذي قدمه البلوجرانا تحت قيادة سيتين، حيث أكدت أن المدير الفني احتفل بالفوز وأشاد باللاعبين بعد المجهود المبذول.

ونشرت شبكة “أوبتا للإحصائيات”، تقريرًا عن ما قدمه لاعبو برشلونة أمام غرناطة، والتي أكدت خلاله أن الفريق صنع رقم قياسي في الاستحواذ على الكرة.

وأضافت: برشلونة هو أول فريق يقوم بأكثر من 500 تمريرة، في الشوط الأول لمباراةٍ بالدوري الإسباني منذ موسم “2005/2006” ولكنه يفشل في التسجيل.

وتابعت: “برشلونة حقق ثالث أفضل معدل استحواذ في بطولة الدوري الإسباني منذ موسم 2005/2006، حيث سيطر على الكرة في مواجهة اليوم ضد غرناطة بنسبة “82.6%”.

ويعتبر بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق ومانشستر سيتي الحالي، هو صاحب المعدل الأفضل، حيث حقق في 15 أكتوبر 2011 ضد راسينج سانتاندر نسبة استحواذ وصلت إلى “84%”، وفي مباراة أخرى ضد ليفانتي، وصل المدرب الكتالوني إلى نسبة استحواذ بلغت “83.9%”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بقيادة كيكي سيتين المدير الفني، انتصارًا هامًا على نظيره غرناطة، بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة، رصيده إلى 43 نقطة، ليعود لصدارة الليجا بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد، والذي حقق فوزًا على إشبيلية، بهدفين مقابل هدف لحساب نفس الجولة.

ليس لوتارو مارتينيز.. برشلونة يفاوض صفقة جديدة من الإنتر
دخل مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، في خط المفاوضات للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية، على منافسة برشلونة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع أليساندرو باستوني مدافع إنتر، بالشتاء.

وكان باستوني، ظهر بمستوى مميز خلال الفترة الماضية، ما جعله يقتحم التشكيل الأساسي للمدرب أنطونيو كونتي، في المباريات السابقة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” إلى أن مستوى اللاعب جعلت إدارة البلوجرانا، تقدم عرض لإدارة ناديه من أجل الحصول على خدماته، إلا أن الإدارة رفضت العرض المُقدم لرغبتها في الاحتفاظ بلاعبها.

على جانب آخر تحدثت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية” عن مفاوضات مانشستر سيتي مع اللاعب في محاولة لضمه.

واختتمت الصحيفة الإيطالية، أن السيتيزبن عرض على النيراتزوري، إجراء صفقة تبادلية بانتقال البرتغالي كانسيلو للإنتر، وانضمام المدافع باستوني للسيتي، إلا أن الإدارة الإيطالية رفضت العرض أيضًا وتمسكت باستمرار باستوني ضمن صفوفها.

مفاجأة.. فالفيردي رفض هذا المهاجم “خوفاً” من سواريز في يناير الماضي
يبحث نادي برشلونة ومدربه الجديد كيكي سيتين عن مهاجم قوي يقود الفريق في الفترة الحالية في ظل غياب لويس سواريز.

ويفقد برشلونة خدمات مهاجمه سواريز لمدة 4 أشهر بعد العملية الجراحية التي أجراها في لندن على مستوى الركبة.

وقال لويس كانوت الصحفي في “موندو ديبورتيفو”: “المستر فالفيردي رفض موراتا يناير السابق لأن لم يرد خلق صراع مع لويس سواريز، الآن نحن بحاجة لاعب مثل موراتا لاعب أتلتيكو”.

وتابع حديثه: “افهم برنس بواتينج كان متألق مع كيكي سيتين لكن ارجوكم لا تقوموا باعادته”.

والجدير بالذكر أن إدارة برشلونة ستجتمع مع كيكي سيتين لتحديد بديل سواريز وهناك 3 لاعبين مرشحين وهم؛ بيدرو رودريجيز وداني أولمو وبياتيك.

الكشف عن أسماء 3 لاعبين مرشحين لتعويض سواريز
كشفت تقارير إسبانية عن أسماء اللاعبين المرشحين لتعزيض غياب الأوروجوياني بويس سواريز عن برشلونة في الفترة الحالية.

ويغيب سواريز عن خط هجوم برشلونة لمدة طويلة وهي 4 أشهر وذلك بعد الجراحة التي خضع لها في لندن في الركبة خلال الفترة الماضية.

وكانت إدارة برشلونة قد قررت تعيين المدرب كيكي سيتين عقب فسخ التعاقد مع إرنستو فالفيردي على خلفية سوء النتائج والتي كان آخرها الخسارة من أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن اجتماع مجلس الإدارة اليوم سيتم المناقشة فيه مع كيكي حول استمرارية راكيتيتش وفيدال من عدمها لبقية الموسم.

كما ينتظر أن يتم تحديد اسم مهاجم ليقود خط هجوم البارسا وهناك 3 أسماء مرشحة وهم؛ بيدرو رودريجيز لاعب تشيلسي وكشيشتوف بياتيك مهاجم ميلان وداني أولمو لاعب دينامو زغرب ولكن باكو ألكاسير ليس خياراً.

error: Content is protected !!