بنزيما يطمئن الجماهير ويحطم آمال الصفقة الفاشلة

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ضد إشبيلية، مساء أمس استعادة الميرنجي لخدمات مهاجمه كريم بنزيما، بعد غياب طويل للإصابة.

وشارك بنزيما، كبديلًا في الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليطمئن الجماهير على تعافيه من الإصابة والعودة بقوة لقيادة هجوم الملكي بالمباريات المقبلة.

وسلط موقع “ديفنسا سنترال الإسباني”، الضوء على عودة كريم بنزيما للمشاركة في مباراة إشبيلية، والتحول في أداء ريال مدريد منذ مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

وأضاف الموقع أنه فور نزول كريم بنزيما، شهد ملعب سانتياجو بيرنابيو، تصفيقًا حارًا من الجماهير بعد الإطمئنان على سلامات نجم الفريق.

وتابعت الصحيفة، أن مباراة إشبيلية ضد مدريد، كانت بمثابة الخبر السعيد على الجماهير الحاضرة بشأن بنزيما، بعدما فقد الفريق خدماته بكأس السوبر الإسباني كما أن عودة بنزيما ستنهي حلم يوفيتش مهاجم الفريق الثاني في استكمال دخوله بالتشكيلة الأساسية بعدما اعتمد عليه زيدان في غياب بنزيما.

وحقق ريال مدريد فوزًا على إشبيلية، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

error: Content is protected !!