ليفربول يجهز 60 مليون لخطف صفقة ريال مدريد المنتظرة
ليفربول

اقتحم ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب المدير الفني الألماني سباق التعاقد مع صفقة هجومية نارية للظفر بها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز الصفوف في الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل الإنجليزية، فإن ليفربول يسعي للتعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج والذي يعد واحداً من أبرز الصفقات المطروحة على قائمة نادي ريال مدريد الإسباني والذي يسعي لضم اللاعب في الصيف المقبل عقب نهاية الموسم.

واضافت الصحيفة، أن لايبزيج لن يتنازل عن خدمات المهاجم فيرنر إلا في حالة الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني نظير فتح باب الرحيل أمام اللاعب من أجل الاستفادة المادية الكبيرة من صفقة بيعه.

واكدت الصحيفة على أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول هو من طلب التعاقد مع فيرنر مهاجم فريق لايبزيج بعدما تألق خلال الموسم الجاري ونجح في تسجيل 20 هدف خلال 18 مباراة ليرتقي لصدارة هدافي الدوري متفوقاً على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بهدف واحد.

ويستهدف ليفربول التعاقد مع مهاجم مميز في الصيف المقبل تحسباً لرحيل واحد من الثلاثي الهجومي محمد صلاح أو ساديو ماني أو فيرمينيو في ظل ارتباطهم بالرحيل بعدما تم طرحهم على طاولة أكثر من ناد في الفترة الماضية.

error: Content is protected !!