مدرب برشلونة الجديد وراكيتيتش على موعد مع التاريخ اليوم

يستعد فريق برشلونة لاستقبال نظيره فريق غرناطة مساء اليوم على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني الليجا موسم 2019-2020 في المهمة الأولي للمدرب الجديد كيكي سيتين.

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن كيكي سيتين المدير الفني الجديد لفريق برشلونة على موعد مع التاريخ في مباراة غرناطة اليوم والتي ستكون المباراة رقم 500 في مسيرته، أما راكيتيتش ستكون مباراته اليوم هي الـ300 في الليجا مع برشلونة وإشبيلية بعدما لعب بقميص النادي الأندلسي من قبل.

واشارت الصحيفة إلى أن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة ينوي حصد الانتصار الأول مع الفريق للحصول على الثقة في المهمة الأولي أمام جماهير الكامب نو وانتشال الفريق من الوضع الصعب بعد الإقصاء من السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد.

ويخوض كيكي سيتين اللقاء الأول مع برشلونة بعدما تمت إقالة فالفيردي في الأيام الماضية بسبب سوء الأداء والنتائج وهو ما دفع الإدارة لعقد اجتماع وطرد المدرب وتعيين كيكي سيتين لمدة عامين ونصف.

وتنطلق مباراة برشلونة وغرناطة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيتم نقلها على قناة BEIN SPORT 3 بتعليق علي محمد علي.

error: Content is protected !!