نشرة أخبار ريال مدريد| زيدان يحدد الراحلين في يناير.. الإعلان عن الصفقة الشتوية الأولى غدا.. بديل راموس بـ75 مليون.. والملكي في الصدارة مؤقتا

نشرة أخبار ريال مدريد يوم السبت  الموافق 18-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

خبير تحكيمي يثير الجدل ويؤكد حرمان إشبيلية من هدف صحيح أمام ريال مدريد
حالة من الجدل في الشارع الكروي الإسباني، بعد لقطة الهدف الملغي لفريق إشبيلية اليوم في مباراة ريال مدريد، والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان لوك دي يونج قد سجل هدفاً للفريق الأندلسي قبل انتهاء الشوط الأول لكن الحكم ألغاه بعد اللجوء لتقنية الفيديو المساعد ” الفار ” بسبب وجود خطأ مزعوم من لاعب إشبيلية بحق مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الحكم حرم إشبيلية من هدف صحيح في شباك الريال، خلال مباراة الليلة.

وتابعت الصحيفة، أن أندوخار أوليفر الخبير التحكيمي الإسباني يرى أن الهدف كان شرعياً، وأن قرار إلغاءه قرار غير موفق من حكم اللقاء.

وتابع الخبير التحكيمي الإسباني عن قرار الحكم مارتينيز مونيرا ” أعتقد أنه لا وجود لأي خطأ من لاعب إشبيلية على ميليتاو ، إنه مستقر في مكانه ولا وجود للإعاقة ، لاعب ريال مدريد هو من اصطدم بجسد منافسه”.

يذكر أن ريال مدريد نجح في تحقيق الفوز على إشبيلية بهدفين مقابل هدف الليلة، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري الإسباني.

انتهي الأمر.. زيدان يطلب من بيريز رحيل ثنائي ريال مدريد
منح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، إدارة ناديه قرار بتسويق ثنائي الفريق، والمطالبة برحيلهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة “آس الإسبانية”، أن ريال مدريد حصل على الضوء الأخضر من المدير الفني، لرحيل ماريانو وإبراهيم دياز ثنائي الفريق، قبل غلق باب القيد الشتوي.

وأضافت الصحيفة، أنه بالرغم من حصول ماريانو دياز على فرصة المشاركة كبديلًا في مباراتي نصف نهائي ونهائي كأس السوبر الإسباني، وظهوره بمستوى مميز إلا أنه ليس ضمن حسابات المدير الفني بالمرحلة المقبلة.

وتابعت، “غياب كريم بنزيما عن السوبر وهبوط مستوى يوفيتش، هو من جعل دياز يلعب في مباراتي السوبر، ولكنه في نفس الوقت لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية”.

واختتمت “آس”: “ماريانو يمتلك أكثر من عرض للرحيل من أندية بنفيكا البرتغالي وإسبانيول الإسباني، وليجانيس للحصول على خدماته بالفترة الحالية”.

ريال مدريد يسقط إشبيلية ويخطف الصدارة من برشلونة مؤقتا
نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية، قاد البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني فريقه لفوز ثمين على حساب فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري والتي جمعت بينهما على ملعب البرنابيو مساء اليوم السبت.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الجزء الثاني من المباراة سجل ريال مدريد هدفين عن طريق لاعب الوسط كاسيميرو في الدقيقة 57 وفي الدقيقة 69 فيما سجل هدف إشبيلية الوحيد اللاعب لوك دي يونج في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 43 في صدارة الترتيب بشكل مؤقت حيث لا يزال برشلونة ينتظر مواجهة غرناطة يوم غد في ملعب الكامب نو بنفس الجولة وفي حالة فوزه سيرتقي من جديد للصدارة.

واستضاف ريال مدريد نظيره إشبيلية في ملعب البرنابيو بعد تحقيقه لقب السوبر الإسباني في الأيام الماضية بالفوز على أتلتيكو مدريد في النهائي الذي جمع بينهما بالمملكة العربية السعودية.

3 لاعبين من يوفنتوس “يتفاوضون” مع هدف ريال مدريد
أشارت تقارير صحفية اليوم السبت إلى أن هناك 3 لاعبين من فريق يوفنتوس قد طالبوا نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا بالانضمام إليهم في انتقالات الصيف القادم.

كان بوجبا عنصراً أساسياً في يوفنتوس خلال 4 مواسم النادي ما بين 2012-2016 ، حيث لعب 178 مباراة وسجل 34 هدفاً.

وذكرت صحيفة توتو سبورت” الإيطالية أن ثلاثي يوفنتوس وهم؛ كوادرادو وباولو ديبالا وغونزالوا هيجواين قد تحدثوا مع بوجبا عبر تطبيق “واتس آب” ويمكن أن يلعبوا دوراً كبيراً في مستقبله.

ويعد بوجبا أحد أبرز اللاعبين في مانشستر يونايتد لذلك رفض سولشاير التفريط في خدمات اللاعب خلال السيف الماضي بعد محادثات ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يضع بوجبا في حساباته لضمه في الصيف القادم خاصةً بعدما أبدى اللاعب موافقته على ارتداء قميص النادي الأبيض.

بشرى لزيدان.. نجم مدريد يعوّض بوجبا في مانشستر يونايتد بـ60 مليون
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، عن انفراجة وتطورات جديدة خاصة بصفقة انتقال بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.

ويسعى فلورنتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان لضم بوجبا إلى كتيبة ريال مدريد فمن المؤكظ أن يشكل إضافة قوية لخط وسط الفريق المدريدي.

وأوضحت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن لاعب وسط أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في مقابل 60 مليون يورو.

وكان ماركوس يورينتي قد انتقل من الريال إلى أتلتيكو مدريد بمقابل 30 مليون يورو وذلك خلال فترة انتقالات صيف عام 2019.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن يورينتي يريد الخروج في الصيف القادم نظراً لأن دييجو سيميوني لم يوفي بوعده عندما طلبه للانضمام إلى أتلتيكو حيث أخبره بأنه سيكون من العناصر الأساسية والهامة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أولي سولشاير يريد الحصول على خدمات يورينتي من أتلتيكو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الصيف القادم وإذا قدم اللاعب مستوى جيد فسوف يتم شراؤه نهائيا وبالتالي يمكن أن يُسمح لبوجبا بالرحيل للريال.

تقارير.. ريال مدريد يعلن عن صفقته الشتوية الأولى غدا
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن دخول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مفاوضات جادة مع البرازيلي راينير خيسوس لاعب فريق فلامينجو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة “ديلي ستار البريطانية” أن السيتيزين حاول خطف راينير من أنياب ريال مدريد الإسباني، والذي يسعى للتعاقد مع خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب البرازيلي رفض عرضًا من إدارة مانشستر سيتي، معلنًا تمسكه بالانتقال إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتابعت الصحيفة، أن مانشستر سيتي قام بمحاولة أخيرة لجذب راينير إلى ملعب الاتحاد، حيث قدّم له ما يقرب من 850 ألف جنيه إسترليني كراتب سنوي أكثر من ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة، أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي بنجاح تحت قيادة طبيب الميرنجي والذي تواجد في معسكره مع منتخب بلاده البرازيلي الأوليمبي، وأن النادي الملكي ينتظر يوم غد 19 يناير الجاري لإعلان التعاقد مع اللاعب بصفة رسمية.

بـ75 مليون يورو.. ريال مدريد يحدد بديل راموس
بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، في البحث عن مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل إعتزال سيرجيو راموس مدافع الفريق الحالي، خلال الأعوام المقبلة.

وذكر موقع “ديفنسا سنترال” أن ريال مدريد سوف يراقب دييجو كارلوس مدافع فريق إشبيليه، ليكون بديلًا لسيرخيو راموس الذي يقضي سنواته الأخيرة مع ريال مدريد قبل الإعتزال.

و كشف الموقع الاسباني أن كارلوس يملك شرطًا جزائيًا قيمته 75 مليون يورو، و لكن إشبيليه لم تمانع من الاستمتاع بالعروض المقدمة للاعب.

و يستعد ريال مدريد لمواجهة إشبيليه مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

error: Content is protected !!