كيكي سيتين يفاجئ جماهير برشلونة بخليفة “إنييستا”

يستعد كيكي سيتين المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، لإعلان قائمته لمواجهة غرناطة، بالدوري الإسباني.

وأكدت بعض التقارير الصحفية، أن كيكي سيتين سيستعين بخدمات اللاعب الشاب ريكي دي بويج لاعب وسط الرديف، خلال تلك المباراة بعد دخوله مران الفريق، استعدادًا لمواجهة الليجا.

وأشارت صحيفة “ماركا الإسبانية”، أن دي بويج يعتبره الكثيرون بأنه خليفة إندرياس إنيستا لاعب الفريق السابق وفيسل كوبي الياباني الحالي، وهو ما أثار إعجاب مديره الفني.

واختتمت الصحيفة، أن سيتين يتوجه نحو الشباب وأُعجب بإمكانيات دي بويج، أملًا في تعويض غياب فرينكي دي يونج، والذي يغيب بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الديربي السابقة أمام إسبانيول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويستعد برشلونة لمواجهة غرناطة، مساء غدٍ الأحد على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني في اللقاء الأول للمدير الفني الجديد كيكي سيتين والذي تولي مهمة تدريب الفريق في الأيام الماضية بعد إقالة إرنستو فالفيردي من منصبه بسبب سوء الأداء والنتائج كان آخرها الإقصاء من السوبر الإسباني على يد فريق أتلتيكو مدريد بالمملكة العربية السعودية.

error: Content is protected !!