نشرة أخبار ريال مدريد| استبعاد 8 لاعبين وعودة “المنقذ”.. زيدان يصفع اليونايتد.. عرض خرافي لضم صفقة مدوية
ريال مدريد

نشرة أخبار ريال مدريد يوم الجمعة الموافق 17-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

خبر جديد في مانشستر سيتي يرعب ريال مدريد قبل معركة الأبطال
تلقى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي دفعة قوية قبل معركة ريال مدريد في دور الـ16 بشهر فبراير المقبل بدوري الأبطال.

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن الجناح ليروي ساني قد يعود للتدريبات بشكل كامل بحلول الأسبوع المقبل، في وقت يستعد فيه اللاعب الدولي الألماني للعودة للملاعب عقب إصابة خطيرة في الركبة.

وأصيب ساني (24 عاما) بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى خلال الفوز على ليفربول في مباراة درع المجتمع في أغسطس الماضي وخضع لجراحة.

وقال جوارديولا إن لاعب الوسط، الذي تحدثت وسائل إعلام ألمانية عن احتمال انتقاله إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي، يحرز تقدما بشكل طيب.

وأضاف المدرب الإسباني إن المدافع الفرنسي إيمريك لابورت يقترب من العودة عقب إصابة في الركبة.

وقال جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز التاسع في الدوري غدا السبت: “ليروي لم يشارك بعد في التدريبات الجماعية مع الفريق لكن الأمور طيبة وتمضي بشكل ممتاز ويفترض أن يعود للمران معنا خلال أسبوع وسيكون جاهز لمواجهة ريال مدريد أما لابورت تدرب معنا لمدة أسبوع جديد”.

سيميوني يرد على عقوبة نجم ريال مدريد
علق المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم الجمعة، على عقوبة إيقاف لاعب وسط ريال مدريد فيدي فالفيردي مباراة واحدة بسبب طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني، عقب تدخله بعرقلة ألبارو موراتا ليحرمه من تسجيل هدف كاد سيمنح أتلتيكو مدريد اللقب، بقوله “كنت واضحاً للغاية في رأيي بشأن ما سيحدث” بمجرد انتهاء المباراة.

وصرح المدرب الأرجنتيني (49 عاماً) “أعتقد أنني كنت واضحاً للغاية فيما يتعلق بالتدخل، وقلت إن “طرده مستحق للغاية، وكان ما يجب عليه (فالفيردي) فعله”. لكني كنت واضحا للغاية بشأن مخاوفي مما سيحدث. واعتقد أنه من غير المنطقي أن نفكر ونهدر وقتنا في أشياء نعرف بالفعل أنها ستحدث. لذا فأنا أركز في مباراة إيبار”.

يذكر أن فالفيردي حصل على بطاقة حمراء مباشرة في نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي لعرقلته موراتا من الخلف على حدود منطقة الجزاء وهو منفرد تماماً بحارس الفريق الملكي تيبو كورتوا، وذلك خلال الشوطين الإضافيين.

وتوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بعد نهائي ماراثوني استمر على مدار 120 دقيقة بتعادل سلبي الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالسعودية.

مفاجآت في قائمة ريال مدريد أمام إشبيلية.. استبعاد 8 لاعبين وعودة منقذ الفريق
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قائمة فريقه لمواجهة إشبيلية يوم غد السبت في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

واستبعد زيدان 8 لاعبين وهم سيرجيو راموس وماريانو دياز وماركو أسينسو وإيدن هازارد وجاريث بيل وخاميس رودريجيز وأودريوزولا وفالفيردي، فيما شهدت القائمة عودة لوكاس فاسكويز وكريم بنزيمة بعد تعافيه من الإصابة.

وضمت قائمة ريال مدريد كلا من :-

حراسة المرمى : كورتوا – أريولا – ألتيوب

خط الدفاع : كارفاخال – ميليتاو – فاران – ناتشو – مارسيلو – ميندي

خط الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو – إيسكو

خط الهجوم : كريم بنزيمة – لوكاس فاسكيز – لوكا يوفيتش – إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس

مفاجأة غير متوقعة في تدريبات ريال مدريد
كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن مفاجأة في تدريبات ريال مدريد تحضيراً لمواجهة فريق إشبيلية يوم غد السبت ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري.

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن سيرجيو راموس تدرب مع المجموعة صباح اليوم وسيكون متاح لزيدان في مباراة إشبيلية يوم غد السبت بالجولة العشرين من الدوري.

واشارت الصحيفة إلى أن زيدان تلقى الاخبار الجيدة في تدريبات الصباح بتواجد الثنائي راموس وبنزيما مع المجموعة ممّا يشير إلى أنّهما سيتواجدان غدًا في البرنابيو .

واضافت الصحيفة، أن راموس وبنزيمة نجحوا في التعافي بشكل كامل من الإصابة التي تعرضا لها في الأيام الماضية، وعادوا للتدريبات بشكل سريع في الوقت الذي كان يعلم فيه زيدان بأن عودة الثنائي ستطول للأسبوع المقبل وهي واحدة من أقوي المفاجآت للمدرب الفرنسي.

وكان ريال مدريد قد نجح في التتويج بلقب السوبر الإسباني بالفوز على نظيره أتلتيكو مدريد في معركة النهائي بالمملكة العربية السعودية في الأيام الماضية.

زيدان يجهز صفعة لمانشستر يونايتد
يجهز ريال مدريد عرضًا ضخمًا للظفر بخدمات أحد أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي، مهددًا خطة مانشستر يونايتد الراغب بدوره في ضم نفس اللاعب.

ورغم أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أبدى قناعته الكبيرة بتشكيلة الفريق، والتي تعج بأفضل اللاعبين في العالم، إلاّ أنه عاقد العزم على التعاقد مع عناصر تجدد دماء الفريق.

وأوضحت صحيفة “إكسبريس” أن زين الدين زيدان، طلب من إدارة الريال التعاقد مع نجم نابولي كاليدو كوليبالي، الذي لا يعد فقط من أقوى المدافعين في الدوري الإيطالي بل أيضًا في العالم بأكمله.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يجهز عرضًا بقيمة 60 مليون إسترليني، إضافة إلى لاعب الفريق خاميس رودريجيز، لإقناع نابولي بقبول هذا العرض.

وأفاد نفس المصدر، أن دخول ريال مدريد على خط صفقة كوليبالي ربما يُفسد خطط مانشستر يونايتد، الذي يرغب منذ مدة طويلة في التعاقد مع الدولي السنغالي.

وترى إدارة “الشياطين الحمر” أن كوليبالي هو ما يحتاجه الفريق، من أجل استعادة بريقه المفقود.

من جهة أخرى، رفض نابولي في أكثر من مرة التفريط في خدمات كاليدو كوليبالي، وذلك رغم تلقيه أكثر من عرض ضخم خصوصًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن كوليبالي (28 عامًا)، يرتبط بعقد مع نابولي يمتد حتى صيف 2023، ووصلت قيمته المالية حوالي 75 مليون يورو.

انسحاب مانشستر سيتي.. ريال مدريد يقترب من صفقة نارية
فجر موقع ’’إل ديسمارك’’ الإسباني، مفاجأة سارة لعشاق فريق ريال مدريد بشأن الصفقة المنتظرة في سوق الانتقالات الشتوية.

وأكد الموقع الإسباني، أن نادي مانشستر سيتي لم يعد يتابع مدافع نابولي، السنغالي كاليدو كوليبالي، في ظل رغبة ريال مدريد لتقديم عرض من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

وعلى الرغم من معاناة الفريق الإنجليزي على مستوى الدفاع، الا أن الوقع الإسباني أشار، ألى أن اللاعب الوحيد الذي لن يحضره فريق مان سيتي هو كوليبالي.

وكان مانشستر سيتي قد تقدم بعرضا لضم كوليبالي مقابل 94 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفضه من الجانب الايطالي، في يقال إنه ترك المفاوضات مع السنغالي.

عرض لا يصدق.. ريال مدريد يجهز 100 مليون + فينيسوس لضم صفقة مدوية
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر موقع ديفنسا سنترال أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد يجهز عرضاً خرافياً للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عقب نهاية الموسم.

واكد الموقع على أن ريال مدريد يجهز 100 مليون يورو بجانب التضحية بخدمات البرازيلي فينيسيوس جونيور في محاولة لإغراء فريق ليفربول بالتنازل عن خدمات ساديو ماني.

واشار الموقع إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فقد الثقة في البرازيلي فينسيوس بسبب ضعف مستواه وعدم وصوله للمستوي المطلوب داخل النادي الملكي.

واضاف الموقع، أن زيدان قد يضحي باللاعب البرازيلي للوجود العديد من اللاعبين في مركزه أبرزهم رودريغيو جوس ولوكاس فاسكويز وجاريث بيل وهو ما دفع إدارة الريال للتفكير في دمج اللاعب في صفقة ساديو ماني.

error: Content is protected !!