نشرة أخبار برشلونة| صفقة ستهز أوروبا.. كيكي سيتين يطرد لاعب من القائمة.. 4 بدائل لسواريز وعودة كوتينيو للكامب نو

نشرة أخبار برشلونة اليوم الجمعة الموافق 17-1-2020، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

مفاجأة مدوية.. ساديو ماني ينضم لعملاق الليجا في الموسم المقبل
كشف مادي توريه رئيس نادي جينراسيون فووت السنغالي، عن اقتراب مواطنه ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، من الرحيل إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين خلال الصيف المقبل.

وكان توريه، أكد في وقت سابق أنه تجمعه علاقة قوية مع ماني، ويعتبره مثل إبنه، ودائمًا خريص على التحدث معه بشأن مستقبله.

وقال توريه في تصريحاته التي نقلها موقع ‘”ديفنسا سنترال‘” الإسباني: “لقد أخبرني ساديو أنه يريد أن يصبح واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وبالفعل أصبح كذلك”.

وأضاف: ” أعرف ماني منذ أن كان طفلًا صغيرًا، ونتحدث اليوم عن البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، كونهما أحد أبرز اللاعبين في العالم في هذا الوقت”.

واختتم: “لا أعتقد أن الثنائي أفضل من ساديو، وهذا هو عامه الأخير مع ليفربول، لذلك أتمنى رحيله إلى أي من العملاقين الإسبانيين مع بداية الموسم الجديد”.

تفاصيل الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس
بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي في التحرك الرسمي للرد على صفقات إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير الجاري.

ووفقاً لموقع الكالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن يوفنتوس بدأ التحرك لضم صفقة من برشلونة بعد اقتراب إنتر ميلان من ضم الثلاثي آشلي يونج (مانشستر يونايتد)، وكريستيان إريكسن (توتنهام)، وأوليفيه جيرو (تشيلسي).

واضاف الموقع، أن يوفنتوس ينوي عقد صفقة تبادلية مع برشلونة بانتقال فيديريكو برنارديسكي إلى معلب الكامب نو، مقابل الحصول على خدمات إيفان راكيتيتش لاعب وسط البرسا.

وتابع الموقع، أن راكيتيتش قد يوافق على الرحيل عن برشلونة بحثاً عن فرصة المشاركة الأساسية وهو نفس السبب الذي قد يدفع برنارديسكي للرحيل عن يوفنتوس واتمام الصفقة التبادلية.

وينوي يوفنتوس تعزيز صفوفه في يناير الجاري لمواصلة الصراع مع إنتر ميلان على لقب بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

مفاجأة.. كيكي سيتين يطرد لاعب من قائمة برشلونة بشكل نهائي
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أول المستبعدين من حسابات كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في الفترة القادمة بعد تعيينه مديراً فنياً للبرسا بعد إقالة إرنستو فالفيردي من التدريبات في الفترة الماضية بسبب سوء الأداء والنتائج.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد استقر على أول اللاعبين الذين لن يكن لهم دور في الفترة القادمة مع الفريق بداية من لقاء الاحد المقبل أمام غرناطة.

واشارت الصحيفة إلى أن كيكي سيتين مطالب بضم 19 لاعب لقائمة برشلونة الأولي أمام غرناطة ولذلك سيكون المدرب مطالب بتحديد اختيارته النهائية لخوض اللقاء الأول مع الفريق.

واضافت الصحيفة، أن كيكي سيتين سيضم 16 لاعباً من الفريق الأول فيما سيضم ثلاثة لاعبين من فريق الشباب وهم ريكي بويج وانسو فاتي وكارليس بيريز حتي يغلق القائمة عند 19 لاعب.

واكدت الصحيفة على أن الضحية الأولي لكيكي سيتين في برشلونة سيكون اللاعب السنغالي موسي واجي والذي سيخرج بشكل رسمي ونهائي من حسابات المدرب بالمباريات القادمة في ظل اقتناع كيكي سيتين بامكانيات ريكي بويج والذي من المتوقع أن يحافظ على مكانته في قائمة برشلونة القادمة.

وبالرغم من استقرار كيكي سيتين على استبعاد موسي واجي من قائمة برشلونة أمام غرناطة إلا أن اللاعب قد يحصل على الفرصة ولكن في مباريات الكأس فقط.

4 بدائل لسواريز في برشلونة.. وكيكي سيتين يتخذ قرار نهائي
اتخذ نادي برشلونة الإسباني قراره النهائي حول التعاقد مع بديل لويس سواريز مهاجم الفريق الأول بعد تعرضه للإصابة في الفترة الماضية.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة ابلغ الإدارة برفض فكرة التعاقد مع مهاجم رقم 9 في مكان سواريز.

واشارت الصحيفة إلى أن كيكي سيتين قرر الاعتماد على الأسماء الموجودة داخل الفريق لتعويض غياب لويس سواريز عن الفريق في المباريات القادمة.

واكدت الصحيفة على أن كيكي سيتين سيعتمد على واحد من البرباعي جريزمان وميسي وفاتي وأبيل رويز في مركز المهاجم الصريح لتعويض غياب سواريز المصاب.

ويستعد برشلونة لمواجهة فريق غرناطة يوم الاحد المقبل في الجولة العشرين من بطولة الدوري على ملعب الكامب نو في الاختبار الأول للمدرب الجديد كيكي سيتين والذي تولي المهمة بعد إقالة فالفيردي.

كيكي سيتين يفاجئ جماهير برشلونة بشأن عودة كوتينيو
طالب كيكي سيتين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إدارة ناديه برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، إستعادة نجم الفريق المُعار وقطع إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت تقارير صحفية اليوم، عن نية سيتين في إستعادة البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي بايرن ميونخ الألماني، وعدم إستكمال إعارته حتى نهاية الموسم الجاري.

وقالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، إن سيتين يسعى لاستعادة خدمات كوتينيو، الذي أظهر وجهًا مختلفًا مع بايرن ميونخ.

وأضافت الإذاعة: أن فرص كوتينيو في العودة إلى برشلونة خلال العام الحالي، أكثر من أي فرصة ماضية، وذلك بعدما ظهر بمستوى مميز للغاية رفقة فريقه الألماني.

وكان برشلونة، وافق على إعارة كوتينيو إلى الفريق البافاري مع بداية الموسم الحالي وحتى نهايته، بعدما قضى موسم ونصف داخل البلوجرانا.

إنييستا يفجر مفاجأة عن مدرب برشلونة القادم
علق الإسباني إندرياس إنيستا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني السابق وفيسل كوبي الياباني الحالي، على إمكانية التعاون مع تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لفريق السد القطري، مع البلوجرانا مستقبلًا.

وقال إنيستا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت الإسبانية” إنه لن يمانع ذلك وهذا ليس بالشئ السئ أن يتولى مع تشافي تدريب برشلونة.

وأضاف: “ربما في الوقت الحالي لا أعتقد تحقيق ذلك، ولكن من الوارد أن يكون بعد مرور سنتين على الأقل، وحينها يمكننا فعل ذلك”.

وتابع: “لا أرغب في ترك الملعب والاعتزال في الوقت الحالي، ما زلت أشعر بأنني قادر على العطاء، ومن الوارد تجديد تعاقدي مع فريقي لمدة عام آخر في حال شعوري برغبتي في التجديد”.

وأكمل عن رحيل فالفيردي من قيادة البلوجرانا: “لا أعلم ما الذي حدث، ولكن طريقة رحيله عن الفريق لا يمكن وصفها بغير القبيحة”.

معشوق ميسي يوضح حقيقة انتقاله لبرشلونة
كشف لاوتارو مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن حقيقة الأنباء التي تربطه بالرحيل إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال المرحلة المقبلة.

ونفى مارتينيز، ما تردد حول دخوله في أي مفاوضات للرحيل عن ناديه إلى البلوجرانا، مؤكدًا سعادته داخل الإنتر، وسعيه لمزيد من التألق.

وقال لاوتارو في تصرحياته لـ “TyC” الأرجنتينية: ” اليوم أنا أقاتل من أجل قميص إنتر ميلان، وأنا سعيد جدًا هنا، فالناس يحبونني”.

وأضاف: “أنا هادئ جدًا في قراراتي، وأعتقد أنني سعيد للغاية هنا في إيطاليا، ولا أرغب في الرحيل عنه بالوقت الحالي، أنا لم أفعل شئ هنا حتى الآن”.

واختتم: “إذا كانت الشائعات تربطني بالرحيل إلى النادي الكتالوني، فهذا الشئ يُسعدني لأنني أعمل بشكل جيد، ولا بد علي أن أستمر في المزيد”.

تعرف على ملعق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني
يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره فريق غرناطة يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو.

وسيخوض كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة الاختبار الأول في الجهاز الفني بعد أن تم تعيينه بدلاً من المقال إرنستو فالفيردي في الأيام الماضية.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية اليوم عن تعيين المعلق على محمد علي للتعليق على مباراة برشلونة وغرناطة يوم الاحد والمنقولة على قناة BEIN SPORT 3.

ويسعي كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة تحقيق الانتصار الأول لخطف ثقة الجماهير وتعديل مسار برشلونة بعد الإقصاء الاخير من بطولة السوبر الإسباني على يد فريق أتلتيكو مدريد.

صفقة ستهز أوروبا.. أول طلب من ميسي في عهد مدرب برشلونة الجديد
طلب ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني أول صفقة من إدارة النادي في عهد كيكي سيتين المدير الفني الجديد والذي تولي المهمة بشكل رسمي في الساعات الماضية خلفاً للمدرب المقال إرنستو فالفيردي.

افاد موقع الدون بالون الإسباني، أن ليوينل ميسي لا يزال يواصل الضغط على إدارة نادي برشلونة من أجل التعاقد مع ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي بعد فقدان ثقة الجهاز الفني في البرتغالي سيميدو.

واضاف الموقع، أن أرنولد البالغ من العمر 21 عاماً تم وضعه على قائمة تعاقدات برشلونة أكثر من مرة في الفترة الماضية بطلب من الأسطورة ليونيل ميسي قائد الفريق والذي يحلم برؤية اللاعب بقميص البرسا.

ويمتاز أرنولد بالسرعة الكبيرة والقوة بجانب قدرته على صناعة الفارق في صناعة الأهداف لزملائه ومشاركة زملائه في أداء الواجب الدفاعي والهجومي على أكمل وجه.

وبالرغم من عزم برشلونة التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل إلا أن ليفربول لن يسمح له بالرحيل عن الأنفيلد كونه واحد من العناصر الاساسية داخل الفريق مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

error: Content is protected !!