مفاجأة.. كيكي سيتين يطرد لاعب من قائمة برشلونة بشكل نهائي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أول المستبعدين من حسابات كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في الفترة القادمة بعد تعيينه مديراً فنياً للبرسا بعد إقالة إرنستو فالفيردي من التدريبات في الفترة الماضية بسبب سوء الأداء والنتائج.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد استقر على أول اللاعبين الذين لن يكن لهم دور في الفترة القادمة مع الفريق بداية من لقاء الاحد المقبل أمام غرناطة.

واشارت الصحيفة إلى أن كيكي سيتين مطالب بضم 19 لاعب لقائمة برشلونة الأولي أمام غرناطة ولذلك سيكون المدرب مطالب بتحديد اختيارته النهائية لخوض اللقاء الأول مع الفريق.

واضافت الصحيفة، أن كيكي سيتين سيضم 16 لاعباً من الفريق الأول فيما سيضم ثلاثة لاعبين من فريق الشباب وهم ريكي بويج وانسو فاتي وكارليس بيريز حتي يغلق القائمة عند 19 لاعب.

واكدت الصحيفة على أن الضحية الأولي لكيكي سيتين في برشلونة سيكون اللاعب السنغالي موسي واجي والذي سيخرج بشكل رسمي ونهائي من حسابات المدرب بالمباريات القادمة في ظل اقتناع كيكي سيتين بامكانيات ريكي بويج والذي من المتوقع أن يحافظ على مكانته في قائمة برشلونة القادمة.

وبالرغم من استقرار كيكي سيتين على استبعاد موسي واجي من قائمة برشلونة أمام غرناطة إلا أن اللاعب قد يحصل على الفرصة ولكن في مباريات الكأس فقط.

error: Content is protected !!