جوارديولا يفاجئ مدرب برشلونة الجديد بتصريح مثير

فاجئ بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة بعد توليه المهمة بشكل رسمي في الأيام الماضية خلفاً للمدرب المقال إرنستو فالفيردي.

وعلق جوارديولا اليوم على تعيين كيكي سيتين مدرباً للفريق الاول ببرشلونة قائلا: الفرق التي دربها كيكي دائماً تلعب كُرة قدم جيدة وخاصة مع نادي ريال بيتيس الذي تابعته بشكل أكثر، اعتقد أنه قادر على تقديم أشياء جيدة مع برشلونة.

واضاف جوارديولا: لقد جاء إلى هنا كيكي في أغسطس مع موظفيه وكانوا ودودون جداً ، كان من دواعي سروري مقابلتهم ، أتمنى لهم الأفضل خلال فترة العمل القادمة مع برشلونة وتحقيق النجاحات مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة كريستال بالاس في الجولة القادمة حيث أكد المدرب الإسباني على أن اللقاء سيكون صعب للغاية في ظل مواجهة المدرب روي هودسون واحد من أفضل المدربين في البريميرليج.

على الجانب الآخر يستعد برشلونة بقيادة كيكي سيتين لمواجهة فريق غرناطة يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري على ملعب الكامب نو في الاختبار الأول للمدرب بعد إقالة فالفيردي بسبب سوء النتائج آخرها الخروج من السوبر الإسباني على يد فريق أتلتيكو مدريد.

error: Content is protected !!