مدرب برشلونة الجديد يقرر مشاركة الثنائي المنبوذ.. ويحسم مصير فيدال وراكيتيتش

استقر كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الجديد على مشاركة الثنائي المنبوذ في المباريات القادمة بعد توليه المهمة بشكل رسمي خلفاً للمدرب المقال إرنستو فالفيردي.

ووفقاً لصحيفة الـ “ديسمارك” الإسبانية، فإن كيكي سيتين المدرب الجديد سيمنح فرصة المشاركة للثنائي ريكي بويج لاعب الوسط الشاب بجانب منح جونيور فيربو الظهير الإيسر المشاركة هو الآخر.

واضافت الصحيفة، أن كيكي سيتين مدرب برشلونة معجب بقدرات ريكي بويج وسيمنح الفرصة في اللقاء المقبل أمام غرناطة يوم الاحد المقبل لتعويض غياب دي يونج الموقوف بسبب طرده في مباراة اسبانيول الماضية، كما سيمنح المدرب جونيور فيربو المشاركة في الجانب الإيسر مع جوردي ألبا حيث يدرك المدرب قدرات اللاعب بعدما اشرف على تدريبه في ريال بيتيس في الفترة الماضية قبل انتقاله للبرسا.

واشارت الصحيفة إلى أن موقف فيدال لاعب الوسط يبدو صعباً للغاية مع المدرب كيكي سيتين بسبب طريقة لعبه والتي لاتتناسب مع خطط المدرب، لأن كيكي سيتين مدرب يعتمد على لاعبي الوسط الذين يبنون الهجمة من الخط الخلفي للأمام وهو أمر ليس موجود عند التشيلي فيدال.

أما بالنسبة للكرواتي راكيتيتش فإن سيتين لم يفكر في قراره النهائي ولكنه الشئ الأبرز هو بقاء اللاعب حتي نهاية الموسم مع الفريق ثم مناقشة مستقبله في الصيف المقبل.

error: Content is protected !!