بارتوميو ينتقم من تشافي

أعلن نادي برشلونة الإسباني في الساعات الماضية التعاقد الرسمي مع كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بعد إقالة إرنستو فالفيردي.

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة سيفكر من الآن في خطة الانتقام من تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري بعد رفض توليه منصب المدير الفني للفريق بالفترة الحالية.

وكانت إدارة برشلونة قد استقرت على التعاقد مع تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق الأول إلا أنه رفض الدعوة وفضل تأجيل الأمر بالوقت الحالي.

واشارت الصحيفة إلى أن بارتوميو سيخوض الانتخابات المقبلة لنادي برشلونة في عام 2021 وفي حالة فوزه سيكون من الصعب على تشافي تحقيق حلمه بتدريب الفريق.

واضافت الصحيفة، أن تشافي يتمتع بعلاقة طبية مع فيكتور فونت وهو المرشح الرئاسي المحتمل أمام بارتوميو في الانتخابات المقبلة ولذلك لن يفكر بارتوميو في منح تشافي فرصة تدريب الفريق لهذه الأسباب، لرفضه الطلب في الأيام الماضية ثانياً لدعمه لخصمه المباشر في الانتخابات.

ووقع كيكي سيتين عقدًا يربطه ببرشلونة حتى صيف 2022، الأمر الذي يؤكد أن التفكير في تشافي لم يعد مطروحًا، وربما تكون تلك خطوة انتقامية من بارتوميو، بعدما فضل مدرب السد القطري عدم العمل مع الإدارة الحالية.

error: Content is protected !!