التصريح الذي أشعل غضب جماهير ريال مدريد من مدرب برشلونة

أعرب الإسباني إرنيستو فالفيردي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن استيائه من نظام كأس السوبر الإسباني الجديد.

وعلق فالفيردي على مشاركة ريال مدريد وأتليتكو مدريد، خلال بطولة السوبر الحالية رغم عدم تتويجهما بأي ألقاب هو أمر لا بد من وصفه بأنهم دخلاء.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة أتلتيكو مدريد “هذه هي بطولة السوبر الإسباني الخامسة لي، في الثلاث مرات الأولى لعبنا مباراة العودة في ملعب الخصم، بطل الدوري”.

وتابع: “في آخر مرتين، كنا أبطال الدوري ولعبنا في العام الماضي مباراة على أرض حيادية، والآن علينا اللعب أمام فريقين تم دعوتهم إلى المسابقة. لعب بطولة سوبر مكونة من أربعة فرق هو أمر غريب بعض الشيء، لكن هكذا هو الأمر. لو بإمكاني الاختيار، سأختار الشكل السابق للمسابقة، لكن الأمر بيد الاتحاد وهذا هو قرارهم”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بقيادة إرنيستو فالفيردي المدير الفني، لمواجهة أتليتكو مدريد مساء اليوم، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويتنافس برشلونة، على لقب كأس السوبر الإسباني ضد أتليتكو مدريد، في نظامها الجديد، والتي تُقام بنظام “بطل الدوري ضد وصيف الكأس، ووصيف الدوري ضد بطل الكأس، على أن تُقام على أرض محايدة”.

وتُقام المباراة على الأراضي السعودية، حيث يلتقي الفائز من تلك المباراة ضد الفائز من مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في نصف النهائي الآخر.

error: Content is protected !!