خطة ريال مدريد النهائية للتعاقد مع بوغبا

يبدو أن نادي ريال مدريد مازال مصمماً على التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، لذلك تسعى الإدارة حالياً لوضع خطة نهائية محكمة تستطيع من خلالها حسم الصفقة، من أجل تسهيل وصول اللاعب إلى إستاد سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطة رئيس “الملكي”، فلورنتينو بيريز، مبنية على تخفيض سعر انتقال بوغبا إلى الريال، من خلال تقديم 4 لاعبين على طاولة مانشستر يونايتد، بالإضافة لمبلغ مالي.

ووفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن ريال مدريد سيضع رباعي الفريق، توني كروس، إيسكو ألاركون، غاريث بيل، ولوكا مودرتيش، بأمر إدارة يونايتد، ليختار “الشياطين الحمر” لاعباً واحد فقط من بين الأربعة كجزء من صفقة وصول بوغبا للبرنابيو التي ستبلغ حوالي 160 مليون جنيه إسترليني.

ولكن تلك الخطة تعتبر مغامرة كبيرة بالنسبة للريال رغم موهبة اللاعب الفرنسي، لأن بوغبا تعرض في الفترة الأخيرة إلى العديد من الإصابات، التي أدت إلى تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ.

والدليل على ذلك غيابه مرة أخرى عن الملاعب لمدة شهر تقريباً لخضوعه لعملية جراحية، بسبب مشكلة جديدة في الكاحل.

كما أن وصول بوغبا إلى مدريد، يتطلب من إدارة يونايتد إذا ما اختارت بيل من بين النجوم الأربعة، دفع 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، في حين أن بوغبا نفسه يحصل على حوالي 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

error: Content is protected !!