بعد اهتمام باريس واليونايتد.. يوفنتوس يفجر مفاجأة كبيرة بخصوص مستقبل رونالدو

تترقب جماهير كرة القدم حسم موقف البرتغالي كريستيانو مع فريقه الحالي يوفنتوس بعد أنباء اقتراب رحيله في فترة انتقالات صيف 2020.

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى يوفنتوس في خطوة مُفاجئة وذلك في صيف 2018 بعد مسيرة رائعة مع ريال مدريد بمقابل 100 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن رونالدو غير سعيد مع يوفنتوس بعد أن وعده مسؤولي اليوفي بأنهم سيكونوا مشروعاً رياضياً ناجحاً حوله للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهو ما لم يتم تنفيذه في الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية عبر تقريرها أن فريق يوفنتوس لم يقدم مع رونالدو المأمول منه خاصة مع الخروج من دوري أبطال أوروبا العام الماضي وخسارة كأس السوبر الإيطالي 2019 أمام لاتسيو مؤخراً في السعودية.

والجدير بالذكر أن يوفنتوس سوف يلاقي أولمبيك ليون في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

ولا يرتبط رونالدو بعلاقة جيدة مع ماوريسيو ساري مدرب الفريق ويأتي ذلك تزامناً مع اهتمام ناديي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الساعات الماضية قد شهدت تردد أنباء بخصوص رغبة يوفنتوس بتجديد عقد رونالدو لأنهم سعداء جداً بما يقدمه اللاعب داخل الملعب وخارجه على صعيد الجذب الإعلامي ومساعدته لبعض اللاعبين في اليوفي.

ينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوي في عام 2022، إلا أنهم يريدون تمديده لمدة عام أو عامين آخرين.

error: Content is protected !!