برشلونة ينافس مورينيو وباريس على ضم أحدث “أهداف” الميركاتو الشتوي

يرغب مسؤولو نادي برشلونة برئاسة جوسيب بارتوميو للتعاقد مع لاعبين جدد مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري وذلك من أجل تدعيم الصفوف ومواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

ويريد بارتوميو تدعيم الجانب الأيمن في فريقه إلا أنه لن يحدد أهداف في أندية كبيرة لأنه من الصعب أن توافق تلك الأندية على التفريط في خدمات نجومها وبالتالي قد يطلبون أيضاً مبالغ مالية مرتفعة.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن بارتوميو يراقب عن كثب وضع ظهير أيمن ليستر سيتي ريكاردو بيريرا الذي انضم لـ”الثعالب” في صيف 2018 من بورتو البرتغالي مقابل 22 مليون يورو.

واستعان مدرب ليستر بريندان رودجرز بلاعبه البرتغالي ريكاردو في الجبهة اليمنى هذا الموسم فقد لعب 21 مباراة وسجل هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين ويتوقع أن يكون لهذا اللاعب دوراً كبيراً في كامب نو بدلاً من الثنائي جواو كانسيلو ونيلسون سيميدو، يمكن أن يكلف سعره خزينة البارسا مبلغ 35 مليون يورو.

وفي هذا السياق؛ أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” الانجليزية أن جوزيه مورينيو مستعد لتقديم 30 مليون جنيه استرليني من أجل ضم ريكاردو من ليستر سيتي إلى توتنهام ولكن سيلقى منافسة شرسة لأن مسؤولي باريس سان جيرمان مهتمين باللاعب أيضاً.

ونقلت الصحيفة الانجليزية تصريحات لمدرب ليستر سيتي يؤكد خلالها صعوبة خروج أي لاعب في يناير، مشيراً: “من الواضح حقاً أننا نريد الحفاظ على هذا الفريق معاً إنه فريق مثير”.

والجدير بالذكر أن ريكاردو قد سبق له اللعب مع أندية سبورتينج لشبونة وبورتو البرتغالي ونيس الفرنسي وأخيراً ليستر سيتي وعقده يمتد حتى يونيو 2023.

error: Content is protected !!