بث مباشر مباراة الزمالك وزيسكو اليوم السبت أونلاين.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الزمالك وزيسكو بعد قليل في دوري ابطال افريقيا الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة على ملعب زيسكو، وينتظر عشاق الفريق الأبيض من الفريق حصد الانتصار اليوم أملاً في الوصول للنقطة السادسة حيث جمع الفريق ثلاثة نقاط فقط من مباراتين.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره زيسكو يونايتد بطل زامبيا، غدا السبت، في المباراة التي تقام بين الفريقين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب زيسكو، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يبحث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن تصحيح المسار وتحقيق انتصار هام له وللاعبيه الليلة بعد أزمة الثقة التي يعيشها الفريق حاليا بسبب التراجع في الدوري الممتاز بث مباشر مباراة الزمالك وزيسكو

موعد مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد زيسكو في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي غدا السبت 28 ديسمبر 2019، وسيتم نقل لمباراة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق محمد فوزي.

ترتيب الزمالك وزيسكو في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا
يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فريق زيسكو في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة وحيدة بث مباشر مباراة الزمالك وزيسكو.

error: Content is protected !!