مشاهدة مباراة الاهلي وبلاتينيوم بث مباشر اليوم السبت.. موعد مباراة الأهلي وبلاتينوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي

مشاهدة مباراة الاهلي وبلاتينيوم ستارز بث مباشر اليوم السبت 28-12-2019 في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا من ملعب ستاد السلام الدولي بالقاهرة، يدخل الاهلي اللقاء في أفضل حالة معنوبة نتيجة للانتصارات المتتالية للشياطين الحمر في الدوري المصري ولذلك يأمل رينيه فايلر المدرب السويسري في مواصلة نهج الانتصارات بثلاثة نقاط جديدة اليوم أمام بطل زيمبابوي.

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم السبت الموافق 28 ديسمبر 2019 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في لقاء سيقام على ملعب ستاد السلام بالقاهرة وسط حضور 10 آلاف متفرج.

موقف الأهلي وبلاتينيوم:
يدخل الأهلي اللقاء وليس أمامه سوي الفوز على الفريق الزيمبابوي لمواصلة الصراع مع فريق النجم الساحلي متصدر المجموعة ولذلك سيحاول الاهلي استغلال عامل الأرض والجمهور لحصد ثلاثة نقاط جديدة في مشوار المجموعات، خاصة وأن الفريق يمر بحالة معنوية مرتفعة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري.

موعد مباراة الاهلي وبلاتينيوم والقنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال إفريقيا:
تقام مباراة الأهلي ضد فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي في التاسعة مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في لقاء ينتظر الملايين من عشاق الفريق الأحمر في جميع أنحاء العالم، ويسعي الأهلي بقيادة مدربه السويسري فايلر الوصول للنقطة السادسة في مشوار التصفيات بعد الفوز على الهلال السوداني في الجولة الماضية ولكنه خسر في الجولة الأولي أمام فريق النجم الساحلي بهدف نظيف في تونس.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل اللقاء المرتقب:
يحتل فريق النجم الساحلي صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط بعدما فاز علي الأهلي وعلى بلاتينيوم فيما يأتي الأهلي والهلال السوداني بالمركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط ويحتل فريق بلاتينيوم المركز الاخير بالمجموعة بدون رصيد بعد تعرضه للخسارة من النجم الساحلي والهلال السوداني.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلاتينيوم اليوم السبت في بطولة إفريقيا:
أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة نقل مباراة الاهلي ضد فريق بلاتينوم كما ستذاع المباراة على قناة تايم سبورت الأرضية بحسب قرار الكاف منذ تطبيق نظام بيع مباريات القارة الإفريقية، تردد قناة تايم سبورت داخل مصر فيمكن استقابلها داخل مصر على التردد uhf 32.

error: Content is protected !!