FREE القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا.. مشاهدة مباراة الأهلي وبلاتينيوم بث مباشر اليوم السبت 28-12-2019

ننشر القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا بعد قليل في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد السلام الدولي.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام بلاتينيوم ستارز:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي – سعد الدين سمير – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية – أليو ديانج – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جونيور أجاي

خط الهجوم : وليد أزارو.

في خدمة مميزة ومضمونة نقدم لكم متابعينا الكرام خدمة جديدة وذلك بنشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبلاتينيوم، حيث من المنتظر أن يلتقي الأهلي ضد بلاتينيوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، السبت الموافق 28 ديسمبر 2019، ونوفر هنا عبر موقعنا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا
يحتضن ملعب السلام بالقاهرة مباراة النادي الأهلي ضد ضيفه بلاتينيوم بطل زيمبابوي وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا 2019-2020، وستكون المباراة غدا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الأهلي وبلاتينيوم في المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا
يتواجد الأهلي حاليا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، حاله كحال الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا، أما بلاتينوم منافس الأهلي فهو متذيل المجموعة بدون نقاط، والنجم الساحلي التونسي يتصدر ترتيب المجموعة ب 6 نقاط.

الأهلي يتطلع لعبور بلاتينيوم والتقدم في دوري أبطال إفريقيا
يسعى الشياطين الحمر لتخطي عقبة بلاتينيوم الليلة والتقدم في الترتيب، حيث يمني رينيه فايلر مدرب الأهلي النفس بتحقيق الانتصار والوصول للنقطة السادسة لإنعاش آماله في التأهل للدور المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا
ومن المقرر أن يتم نقل أحداث هذه المباراة عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة، كونها صاحة الحق في نقل البطولة الإفريقية، بالإضافة لقناة تايم سبورت والتي تنقل اللقاء لأن المباراة حيث سيتم إذاعتها مجانا عبر قناة تايم سبورت الأرضية، ويحق للأهلي والزمالك إذاعة مبارياتهم في البطولة إن كانت في مصر عبر قناة تايم سبورت الأرضية وهو قرار من الكاف يتم العمل به منذ تطبيق نظام بيع المباريات الإفريقية قارياً، بالإضافة لقناة ebcالإثيوبية التي تنقل المنافسات الإفريقية.

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم
ونوفر هنا لعشاق النادي الأهلي خدمة تردد قناة تايم سبورت الفضائية المفتوحة، والناقلة لمباريات الأهلي والزمالك داخل مصر في إفريقيا، وهي على التردد 11449 أفقي على قمر نايل سات.

أما القناة الأرضية “تايم سبورت” والتي ستنقل مباراة الأهلي ضد اف سي بلاتينيوم مباشرة فيمكن استقابلها داخل مصر على التردد uhf 32.

error: Content is protected !!