نجم برشلونة السابق يكشف: كنت قريباً من العودة.. ورحلت بسبب نيمار

كشف بيدرو رودريجيز نجم تشيلسي عن سبب رحيله من برشلونة في عام 2015، وموقفه من العودة إلى كامب نو مجدداً.

وقال بيدرو، في تصريحات صحفية: “إذا اتصلوا بي، سأترك كل شيء، وأعود، كان هناك احتمال للعودة إلى هناك الموسم السابق عندما لعب تشيلسي ضد البارسا، وكنت أتحدث إلى المدرب حول ذلك، لكن الباب أغلق بسرعة، والآن لا أعرف ماذا سيحدث”.

وتابع: “غادرت البارسا لأنني كنت دائما شجاعا، وقتها وصل نيمار، ولم أعد ألعب كثيرا، هذا يحدث في كرة القدم، ولا ألوم لويس أنريكي، هو شخص غالي، وصادق معي، كان الاسهل البقاء والاستقرار”.

وأضاف: “كنت في منزلي البارسا، مع راتب جيد، ولكن عرض مورينيو أقنعني، وذهبت لأجرب نفسي في تشيلسي.لم أنس أبداً من أين أتت أو أصولي، في ذهني دائما نصيحة أول من دربني من الفنيين”.

وأكمل: “أشعر بالحماس عندما يذكرونني الآن بهذا الهدف الذي سجلته في أبو ظبي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي سمح لنا بالوصول للأشواط الإضافية، ومن ثم سجل ميسي هدف الفوز، الذي سمح لنا بتحقيق السداسية”.

واستطرد: “كنت هناك في البارسا للمساعدة، لم يكن كل اللاعبين مثل بعض، كيف سأكون أفضل من تشافي أو ميسي، لكنهم جعلوك تشعر كأنك مثلهم، كانوا كرماء جدا، عندما أصنع هدف لميسي، يقول لي شكرا بيدرو، وأجيبه شكرا لك لكونك في حالة جيدة، وسجلت، هكذا كانت العلاقة بيننا”.

error: Content is protected !!